باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. سفارة أمريكا بإثيوبيا تدعو مواطنيها للمغادرة لتردى الأوضاع.. بريطانيا تسجل أعلى حصيلة وفيات بكورونا منذ مارس.. ودعوة فى تونس للتقشف فى المال العام

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. سفارة أمريكا بإثيوبيا تدعو مواطنيها للمغادرة لتردى الأوضاع.. بريطانيا تسجل أعلى حصيلة وفيات بكورونا منذ مارس.. ودعوة فى تونس للتقشف فى المال العام
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر "اليوم السابع" خلال الساعات القليلة الماضية العديد من الأخبار العالمية والعربية، وفيما يلي إطلالة سريعة لأهم الأخبار العالمية والعربية خلال الساعات الماضية.

طلبت السفارة الأمريكية فى أديس أبابا من مواطنيها الاستعداد للمغادرة، وذلك حسبما أفادت فضائية "العربية"، وحذرت السفارة الأمريكية فى أديس أبابا مواطنيها من تردى الأوضاع الأمنية فى إثيوبيا.

 

أدرجت مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها، اليوم الثلاثاء روسيا وبلجيكا ضمن قائمة الوجهات السياحية الأعلى خطورة للإصابة بفيروس (كورونا) المستجد.

 

سجلت بريطانيا الحصيلة الأعلى في وفيات كورونا، إذ أعلنت السلطات الصحية وفاة 293 حالة جديدة.

 

أعرب مسئولون فى الإليزيه عن غضبهم من قرار رئيس الوزراء الأسترالى، سكوت موريسون، تسريب رسالة نصية خاصة من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، وهو ما اعتبرته صحيفة "الجارديان" البريطانية خطوة تعمق الخلاف الدبلوماسي بين البلدين.

 

أعلنت حركة طالبان، اليوم الثلاثاء، حظر استخدام العملات الأجنبية فى أفغانستان، وذلك حسبما أعلن متحدث باسم الحركة، فى وقت تواجه فيه البلاد أزمة نقدية وغذائية، فضلاً عن أزمة هجرة جديدة، بحسب "الشرق بلومبرج" .

 
الانتخابات العراقية: انتهاء عد وفرز المحطات المطعون بها فى ذى قار وصلاح الدين

أعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات فى العراق، اليوم الثلاثاء، الانتهاء من عد وفرز المحطات المطعون بها بمحافظتى ذى قار وصلاح الدين.

 

جدد الرئيس التونسى قيس سعيد، اليوم الثلاثاء، الدعوة إلى التقشف فى المال العام، كما شدد على ضرورة أن يشعر جميع المواطنين بأنهم معنيون بالسياسات التى تنتهجها الدولة.

 

أعلن تحالف دعم الشرعية فى اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية، اليوم الثلاثاء، تمكن الدفاعات الجوية السعودية من اعتراض وتدمير طائرتين مسيرتين مفخختين أطلقتهما الحوثيين تجاه جازان جنوبى السعودية.

 
 

أشار رئيس مطار رفيق الحريرى الدولى فى العاصمة اللبنانية بيروت فادى الحسن إلى أن الرحلات من الخليج إلى بيروت لا تزال تسير بشكل طبيعي، وفقا لموقع لبنان 24.

 

أكد عضو المفوضية العليا للانتخابات في ليبيا، عبد الحكيم بلخير، اليوم الثلاثاء، أن شروط انتخاب الرئيس التي ظهرت على الصفحة الرسمية للمفوضية العليا للانتخابات في طرابلس قديمة وقد نُشرت بالخطأ وتم حذفها.

 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة