"راجل و2 ستات" يناقش لعب دور المنقذ فى الحياة العاطفية.. شريهان أبو الحسن: بعض السيدات يلعبن دور المنقذ مع شريك الحياة حتى ينهرن.. سامح حسين: إذا أرادت المرأة تعديل سلوك شريك حياتها بموافقته فلا مانع

الإثنين، 29 نوفمبر 2021 09:24 م
"راجل و2 ستات" يناقش لعب دور المنقذ فى الحياة العاطفية.. شريهان أبو الحسن: بعض السيدات يلعبن دور المنقذ مع شريك الحياة حتى ينهرن.. سامح حسين: إذا أرادت المرأة تعديل سلوك شريك حياتها بموافقته فلا مانع راجل و2 ستات
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقش برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، لعب دور المنقذ فى الحياة العاطفية، حيث قالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إنه من الجميل والرائع والراقى والنبل أن نساعد بعضنا ونلحق بعضنا ولو فى يدى شيء سنساعد به يكون كتر ألف خيرنا ونلعب دور المنقذ وهذا شيء عظيم، متسائلة: إلى أى مدى تكون الشخصية النبيل والعظيمة ناجحة داخل العلاقات الزوجية والعاطفية.

وأضافت الإعلامية شريهان أبو الحسن، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on: أحيانا نجد المرأة تلعب دور المنقذ، وهنا يكمن الخطر، حيث أنها قد تندم فيما بعد حال استمرارها فى لعب دور المنقذ فى العلاقة الزوجية.

وتابعت الإعلامية شريهان أبو الحسن: بعض السيدات يلعبن هذا الدور كثيرا حتى ينهارن، وتصل المرحلة إلى درجة أن يكون الطرف الآخر الذى ننقذه تعود على هذا الأمر.

وقالت الإعلامية شريهان أبو الحسن: عندما تطلب المرأة من الطرف الآخر أن يساندها فإنه يلومها وقد يتهمها أنها لم تعد تهتم به.

بدورها قالت الإعلامية إيناس ثروت مذيعة الراديو إن الرجل قد يرى أن زوجته تسعى لتسيطر عليه وتتحكم فيه إذا حاولت أن تغير بعض من طباعه، مشيرة إلى أن المرأة يمكنها أن تغير من طباع زوجها إذا كان الطرف التانى شريك الحياة لا يرى أن هذا يعد تحكم فيه وسيطرة عليه.

وأضافت الإعلامية إيناس ثروت، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أن المرأة تؤمن بشكل كبير بأن الحب سيغير ويستطيع أن يعمل معجزات وتغير من طباع شريك حياتها.

وتابعت الإعلامية إيناس ثروت: المرأة فى أول حياتها العاطفية والزوجية ترى أنها قادرة على فعل المعجزات وفكرة تطوير والتغيير السريع جدا والمستحيلات ستنكسر، وتكون مؤمنة أن الحب سيغير الحياة للأفضل.

وقالت الإعلامية إيناس ثروت، إن الرجل دائما يضع للمرأة حائط سد إذا حاولت أن تغير من طباعه السيئة ويقول لها "أنا كدة إذا كان عاجبك".

فيما قال الفنان سامح حسين، أن البنات المقلبات على الزواج يلعبن دور المنقذ بشكل كبير والمرأة تعتقد أنها قادرة على تغيير طباع شريك حياتها السيئة، ولكن تصطدم بأنها غير قادرة على ذلك.

وأضاف الفنان سامح حسين، خلال لقائه ببرنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on : لا يجب أن تطلب المرأة من الرجل أن يكون عاطفى طوال الوقت لأن الرجل بالتأكيد لديه هوايات أخرى يريد أن يفعلها.

وأوضح الفنان سامح حسين، أنه إذا أرادت المرأة أن تقوم وتعدل سلوك شريك حياته بموافقه فلا يوجد مانع فى ذلك، فهى قادرة على تغيير طباعه إذا كان هناك استجابة منه لذلك.

ويقدم برنامج "راجل و2 ستات" فى فقراته المختلفة، وجبة دسمة من الموضوعات التى تهم كل أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يناقشها البرنامج، بواسطة متخصصين، وأيضًا يكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة