7 علامات تؤدى لزواج جينيفر لوبيز وبن أفليك.. خاتم الخطوبة والفستان الأبيض الأبرز

الإثنين، 29 نوفمبر 2021 01:33 م
7 علامات تؤدى لزواج جينيفر لوبيز وبن أفليك.. خاتم الخطوبة والفستان الأبيض الأبرز جينيفر لوبيز وبن افليك
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش النجمان جينيفر لوبيز وبن أفليك، أسعد لحظاتهما معًا أكثر من أى وقت مضى، وذلك منذ إحياء علاقتهما الرومانسية في وقت سابق من هذا العام، ليستكملا بذلك واحدة من أروع قصص حب هوليوود على مر العصور، وفى ظل مراحل تطور علاقة الثنائى، ذكر موقع صحيفة the sun، أن جينيفر لوبيز اعترفت قبل ذلك بأنها تعذبت لمدة عامين بعد قرار انفصالها عن "أفليك"، في عام 2004، قائلة: "شعرت وكأن قلبي قد انتزع من صدرى".

ومع عودة العلاقة الرومانسية بين جينيفر لوبيز، وبن أفليك، مرة أخرى بعد انقطاع دام قرابة 17 عامًا، يشير تقرير الصحيفة البريطانية، إلى أن وجود 7 دلائل تعكس اقتراب نهاية سعيدة لهذه العلاقة التى قد تنتهى بالزواج، وهى كالتالى:

1- فستان الزفاف

في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية، بدت جينيفر لوبيز مذهلة في ثوب الزفاف حيث أدت أغنيتها المنفردة الجديدة On My Way أو على طريقي، وفي سبتمبر، ارتدت فستان زفاف آخر من تصميم جورج حبيقة، سارت به على السجادة الحمراء مع بن أفليك، في مهرجان البندقية السينمائي، وقال مصدر مقرب من الممثلة، إنها ترتدي الفساتين البيضاء على السجادة الحمراء رمزًا لبداية جديدة مع بن أفليك.

2- الخاتم

طلب "بن أفليك" الزواج من "جي لو" في نوفمبر 2002 مقدمًا خاتم خطوبة من الألماس الوردي الجميل، ورغم الانفصال عام 2004، ما زالت جينيفر محتفظة بالخاتم الذي كان سعره 1.2 مليون دولار، ويقترب الآن من 12 مليون دولار، ومع ذلك، شوهد "بن أفليك" وهو يتصفح خواتم خطوبة في لوس أنجلوس، في أغسطس الماضى، بحثًا عن ارتباط جديد.

3- سعادة مطلقة تسيطر على الثنائى

أكدت "جي لو" أنها رغم زيجاتها الثلاث السابقة تفكر بالتأكيد فى حفل زفاف رابع، وهو ما يزيد من سعادتها التي تشعر أنها أصبحت 100% الآن، ومن جانبه، كان "بن أفليك" متزوجًا من النجمة جينيفر جارنر، والدة أطفاله الثلاثة، لكنهما أتما الطلاق في عام 2018 بعد 13 عامًا من الزواج، ودخل "بن" بعد ذلك في علاقة سريعة مع آنا دي أرماس، لكنها انتهت في يناير الماضي، وصرح بعدها "أود أن ارتبط بامرأة اخلص لها للأبد".

4- لغة العيون

تشع نظرات عيون بن أفليك وجينيفر، بالرومانسية التي تربطهما، وتبدو ملامح وجهيهما مرتاحة عندما يلتقيان معًا، مع ابتسامة دائمة، امام وخلف الكاميرات.

5- انسجام عائلي

يخطط الزوجان لقضاء أعياد الميلاد مع أطفالهما من زيجاتهما السابقة، وهو ما يشير إلى جديتهما في الارتباط والزواج، وحدث الشيء نفسه من قبل في أعياد الهالوين، ما يشير إلى رغبتهما في خلق الانسجام مع أطفالهما.

6- الحب على السجادة الحمراء

بعد الظهور العلني في مهرجان البندقية السينمائي، لم يخف بن وجنيفر، علاقتهما الرومانسية، وأكدا ذلك في حفل "ميت جالا" في نيويورك، متباهين بحبهما أمام عدسات الكاميرا، ويقول مصدر مقرب من لوبيز، إن ذلك دليل على اقتناعها بالزواج، وجديتها في العلاقة.

7- مكتوب في النجوم

ولدت جينيفر، في 24 يوليو، وبن أفليك، في 15 أغسطس، ما يعني أن كليهما من مواليد برج الأسد، ومن سمات مواليد هذا البرج الدفء والميل للرومانسية والتفاؤل وسعة العقل، ما يمكن أن يوفر لهما مجالاً لدعم بعضهما في الحياة والمشاعر.

7 علامات تؤكد نهاية سعيدة في علاقة بين افليك وجينيفر لوبيز
7 علامات تؤكد نهاية سعيدة في علاقة بين افليك وجينيفر لوبيز
 
جينيفر لوبيز بالفستان الابيض
جينيفر لوبيز بالفستان الابيض

 

جينيفر لوبيز برفقة ابنائها
جينيفر لوبيز برفقة ابنائها

 

خاتم خطوبة جينيفر من بن في اول علاقة
خاتم خطوبة جينيفر من بن في اول علاقة
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة