مورينيو عن طريقته الدفاعية أمام تورينو: لقد كانت خطة وعلينا التحلي بالصبر

الأحد، 28 نوفمبر 2021 10:21 م
مورينيو عن طريقته الدفاعية أمام تورينو: لقد كانت خطة وعلينا التحلي بالصبر مورينيو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما عن انتصار فريقه القاتل على حساب نظيره تورينو في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، للموسم الحالي 2021 – 2022.

وقال جوزيه مورينيو في تصريحات لشبكة "NDAZ" عن الطريقة الدفاعية التي ظهر عليها الفريق أمام تورينو: "لقد كانت خطة وكان علينا التحلي بالصبر".

أضاف مورينيو: "كنت أتوقع أن أسجل المزيد من الأهداف هذا المساء، حتى لو كان تورينو قويا من الناحية الدفاعية، أحب الفوز بهذه الطريقة، أستمتع به أكثر من 5-0، لأنه يعني أنه كان عليك بذل الجهد، والمعاناة كفريق".

وشدد مورينيو: "عندما تلعب ضد فريق يقوم بمراقبة اللاعبين رجل لرجل، فأنت بحاجة إلى القدرة على الحركة، لذلك كان على لاعبينا الاحتفاظ بمركز بديل، وهم استمروا في فعل ذلك، وهو ما جعلني أقتنع أنه عاجلاً أم آجلاً سوف يرتكبون خطأ".

وأشار مورينيو: "الشيء المهم هو الدفاع بشكل جيد، ثم تأتي الأهداف في النهاية، أنا أحب هذا النوع من الانتصار، سيطرنا على المباراتين الماضيتين، لكن هذه كانت مباراة مختلفة ".

وعن بيليجريني أكد جوزيه مورينيو: "لسوء الحظ، سيغيب لبضعة أسابيع."

فيما تحدث عن أبراهام قائلاً: "لقد بدأت خارج الميدانهناك مجموعة من اللاعبين الشباب الذين يتواجدون دائمًا معًا، بالإضافة إلى أنه من الجيد لنيكولو أن يتعلم اللغة الإنجليزية".

سجل المهاجم الإنجليزي تامى إبراهام هدف فوز روما بالمباراة فى الدقيقة 32، بعد تلقيه تمريرة من الأرمينى مخيتاريان، قبل أن يسددها على يسار حارس تورينو.
 
ونجح فريق الذئاب فى تحقيق الفوز الثانى على التوالي بعد تغلبه في الجولة الماضية على مضيفه فريق جنوى بثنائية نظيفة.
 
بهذا الفوز رفع روما رصيده للنقطة 25 في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما تجمد رصيد تورينو عند 17 نقطة في المركز الثالث عشر، ويتصدر نابولى برصيد 32 نقطة متفوقا بفارق الأهداف عن ميلان الوصيف بنفس عدد النقاط.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة