فيدال يعلن سرقة منزله أثناء مواجهة الإنتر وميلان فى الدوري الإيطالى

الأحد، 28 نوفمبر 2021 02:41 م
فيدال يعلن سرقة منزله أثناء مواجهة الإنتر وميلان فى الدوري الإيطالى فيدال
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرض التشيلى أرتورو فيدال، لاعب إنتر ميلان، لسرقة منزله أثناء مباراة ديربي الغضب بين ميلان وإنتر فى سان سيرو ضمن منافسات الدوري الإيطالى. وقالت صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية، إن منزل اللاعب تعرض للسرقة مساء يوم الديربي ضد ميلان فى 7 نوفمبر، حيث اقتحم اللصوص فيلا لاعب منتخب تشيلي فى فيلاجيو ديل سول على تلة سان فيرمو السكنية فى كومو.
 
وأكدت الصحيفة الإيطالية أنه بالإضافة إلى قلب المنزل رأسًا على عقب، تم سرقة الذهب والمجوهرات، وتمكنوا من الاستيلاء على سيارة مرسيدس بقيمة 400 ألف يورو.
 
وحقق فريق إنتر ميلان الإيطالي فوزا ثمينا على مضيفه فينيسيا بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي جمعتهما على ستاد "بير لويجي بينزو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2021-2022.
 
أحرز هاكان تشالهان أوجلو هدف التقدم لصالح إنتر ميلان ضد فينيسيا في الدقيقة 34 من زمن المباراة، ثم أضاف لاوتارو مارتينيز الثانى عن طريق ركلة جزاء فى الدقيقة الاخيرة من الوقت بدل الضائع.
 
بهذه النتيجة، يرفع إنتر ميلان رصيده 31 نقطة ليأتى في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، خلفاً لنابولي المتصدر برصيد 32 نقطة، وميلان الوصيف بفارق الأهداف فقط عن فريق الجنوب، فيما يحتل فينيسيا المركز الخامس عشر برصيد 15 نقطة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة