رئيس بعثة المصرى: سنتقدم بشكوى رسمية للكاف بعد المعاملة السيئة من نادى ريفرز

الأحد، 28 نوفمبر 2021 10:12 م
رئيس بعثة المصرى: سنتقدم بشكوى رسمية للكاف بعد المعاملة السيئة من نادى ريفرز فريق المصرى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حسن عمار، رئيس بعثة النادى المصرى إلى نيجيريا، أن إدارة النادى البورسعيدى بصدد إعداد شكوى رسمية لتقديمها إلى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، وذلك بشأن المعاملة السيئة من جانب مسئولى نادى ريفرز يونايتد، تجاه بعثة المصرى منذ وصولها إلى نيجيريا الخميس الماضى وحتى اليوم، وكذلك السلوك العدوانى من مسئولى النادى النيجيرى تجاه أعضاء بعثة المصرى المتواجدين بالمقصورة الرئيسية لإستاد أنيمبا الذى استضاف مباراة اليوم بين المصرى ومضيفه ريفرز يونايتد والتى انتهت بفوز أصحاب الأرض بهدفين لهدف.

ووفقا للموقع الرسمى للنادى، أضاف عمار، أن إدارة المصرى ستتقدم بشكوى أيضًا بشأن عدم تطبيق الاشتراطات الصحية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" ومتحوراته الجديدة تجاه الحضور الجماهيرى فى مباراة اليوم، وهو الأمر الذى قد يتسبب فى إصابة أى من أعضاء بعثة المصرى.

وكشف رئيس البعثة، أن إدارة النادى المصرى ستتقدم أيضًا بشكوى رسمية تجاه حكم المباراة محمد على موسى، الذى ينتمى إلى دولة النيجر، وذلك نتيجة لقراراته العكسية على مدار شوطى اللقاء تجاه فريق المصرى، التى تسببت فى إضفاء مزيد من العصبية على اللقاء.

Capture
 

وخسر فريق المصرى البورسعيدى من ريفرز يونايتد النيجيرى، بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما اليوم، الأحد، باستاد أنيمبا بمدينة أبا النيجيرية، ضمن مباريات ذهاب دور الملحق من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية فى نسختها التاسعة عشرة.

وتقدم فريق ريفرز يونايتد، قبل أن يتعادل المصرى فى الدقيقة 26 عن طريق محمد عنتر بعرضية من ايزى ايميكا، فيما استقبلت شباك المصرى الهدف الثانى فى الدقيقة 34 من أصحاب الأرض.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة