مواعيد مباريات اليوم الخميس 25 / 11 / 2021 بالدوري المصرى والقنوات الناقلة

الخميس، 25 نوفمبر 2021 01:00 ص
مواعيد مباريات اليوم الخميس 25 / 11 / 2021 بالدوري المصرى والقنوات الناقلة موسيمانى المدير الفنى للأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينشر "اليوم السابع" مواعيد مباريات اليوم الخميس الموافق 25 / 11 / 2021 بالدوري المصرى حيث تقام ثلاثة لقاءات تجمع الاتحاد السكندرى مع فاركو على ستاد الإسكندرية ومباراة الاهلى مع سموحة على ستاد الاهلى والسلام ومباراة الزمالك مع سيراميكا على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في افتتاح منافسات الجولة السادسة للمسابقة.

موعد مباراة الاتحاد السكندرى وفاركو

تقام مباراة الاتحاد السكندرى وفاركو في تمام الثالثة عصر اليوم الخميس على ستاد الإسكندرية في مواجهة مثيرة للفريقين يدخلها زعيم الثغر بعد التعادل السلبى مع مصر المقاصة بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما فاز فاركو على سيراميكا بهدف دون رد في نفس الجولة.

ويحتل الاتحاد السكندرى المركز السادس بجدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط بعد أن لعب 5 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في مثلهم وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبيه 8 أهداف وتلقت شباكه 9 أهداف فيما يحتل فاركو المركز الحادى عشر برصيد 6 نقاط بعد أن لعب 5 مباريات فاز في مباراتين وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 4 أهداف وتلقت شباكه مثلهم.

موعد مباراة الاهلى وسموحة

تقام مباراة الاهلى وسموحة في تمام الرابعة عصر اليوم الخميس على ستاد الاهلى والسلام في مواجهة مثيرة تتصدر لقاءات هذه الجولة نظراً لسخونتها.

ويبحث المارد الأحمر عن مواصلة انتصاراته فى المسابقة بعدما حقق فوزاً مهماً على غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الدقائق القاتلة من عمر مباراته بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما ألغيت مباراة سموحة مع نظيره طلائع الجيش بسبب سوء الأحوال الجوية في نفس الجولة وكان الفريق السكندرى قد تعادل مع انبى بهدف لكل فريق في أخر ظهور له بالمسابقة.

ويتصدر الأهلى جدول الدوري بالعلامة الكاملة بعدما حقق 15 نقطة من خمسة مباريات مسجلا 14 هدفا وتلقت شباكه خمسة أهداف، فيما يحتل سموحة المركز العاشر برصيد 6 نقاط بعدما خاض 4 مباريات فاز في لقاء وتعادل في ثلاث مباريات ولم يخسر وسجل لاعبوه 8 أهداف وتلقت شباكه 5 أهداف ولديه مباراة مؤجلة.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا

تقام مباراة الزمالك وسيراميكا في تمام الرابعة عصر اليوم الخميس على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأحضر في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الفارس الأبيض بمعنويات منخفضة بعد التعادل الايجابى بهدف لكل فريق مع البنك الاهلى بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر سيراميكا بهدف دون رد من فاركو في نفس الجولة.

ويحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط بعدما خاض 5 مباريات فاز في ثلاثة وخسر لقاء وحيد وتعادل في مثله وسجل لاعبوه 10 أهداف وتلقت شباكه ستة أهداف فيما يحتل سيراميكا المركز الخامس برصيد 8 نقاط بعد أن لعب 5 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في مثلهم وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبيه 4 أهداف وتلقت شباكه ثلاثة أهداف.

القنوات الناقلة لمباريات للدوري المصرى

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم الخميس من الدوري المصرى مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة