تامر حسين: شكلنا خارج مصر فى رقبة هانى شاكر.. وكلنا فى ضهره

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 12:02 ص
تامر حسين: شكلنا خارج مصر فى رقبة هانى شاكر.. وكلنا فى ضهره الشاعر تامر حسين
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الشاعر تامر حسين، التحية إلى هانى شاكر، نقيب الموسيقيين، قائلا "أنا واحد من معجبيه وشهادتى فيه مجروحة"، مضيفاً:"أندهش حينما أجد شخص لا يمتهن الفن، ويظن أنه يستطيع الإنتاج والتحكم برأس ماله..أعرف أن الأستاذ هانى شاكر ليس مع منع أغانى لكنها قرارات إصلاحية مثلما يحدث مع لاعبى الكرة.

وأضاف "حسين"،خلال اتصال هاتفى ببرنامج "على مسئوليتى"، الذى يقدمه الإعلامى أحمد موسى، عبر قناة "صدى البلد"، أنه يجب احترام التخصصات، وتابع:"شكلنا خارج مصر مهم وفى رقبة الأستاذ هانى شاكر، وكلنا فى ضهره وبنقوله لا يصح إلا الصحيح".

وكان الإعلامى نشأت الديهى،قد قال أن حديث نجيب ساويرس مع الفنان هانى شاكر غير مقبول، مستنكرًا تصريح "ساويرس" الذى قال فيه: "أنا مبيعجبنيش غناء هانى شاكر، ومش عايز أسمعه".. بناقص مستمع، هانى شاكر ليه ملايين المحبين له.. هانى شاكر مش هيعيط لو نجيب مسمعوش".

وأكد "الديهى”، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، الاثنين، أن هانى شاكر جزء من قوة مصر الناعمة، ولا يجب أن يطغى فكر القطاع الخاص على مؤسسات الدولة خاصة المنتخبة مثل نقابة المهن الموسيقية، مشددًا على أن الذوق العام والنقابات العامة لا يمكن شراءها، معلنًا تضامنه مع الفنان هانى شاكر، ودوره الوطنى فى تعميق وترسيخ الذوق العام.

وتابع، أن نجيب ساويرس يتحدث بنوع فيه فوضى فى التفكير، مؤكدًا أننا لسنا ضد أغانى المهرجانات، ولكن كلمات أغانى المهرجانات فاضحة ولا تتناسب مع الذوق العام، معقبًا لـ "ساويرس": "سيب النقابات المهنية تقوم بدورها، نحن نحترم الرأى والرأى الأخر، لكن لا يجب فرض وصايا على الجهات والمؤسسات، ولا يجب تعطيل النقابات عن أداء دورها".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة