5 حقائق هامة عن موقعة تشيلسي ضد يوفنتوس فى دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 05:30 م
5 حقائق هامة عن موقعة تشيلسي ضد يوفنتوس فى دوري أبطال أوروبا تشيلسي ضد يوفنتوس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتضن ملعب "ستامفورد بريدج"، فى العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، قمة نارية بين تشيلسي ويوفنتوس، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا.

يحتل فريق يوفنتوس صدارة جدول ترتيب المجموعة الثامنة في دوري أبطال أوروبا، برصيد 12 نقطة وتأهل رسمياً إلي دور الـ 16، فيما يأتي تشيلسي وصيفاً برصيد 9 نقاط، ثم زينيت ثالثاً برصيد 3 نقاط، وأخيراً مالمو بدون رصيد من النقاط.

وإليكم 5 حقائق هامة عن موقعة تشيلسي ضد يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا، الليلة وهي كالتالي..

1- فشل تشيلسي في الفوز خلال مبارياته الأربع الأخيرة ضد الفرق الإيطالية في المسابقات الأوروبية بواقع التعادل في مباراتين والهزيمة في مباراتين.

2- فاز تشيلسي في مباراة واحدة خلال أخر 10 مباريات ضد خصوم إيطاليا في دوري أبطال أوروبا.

3- حقق يوفنتوس الإنتصار في آخر مباراتين أمام تشيلسي في المسابقة الأوروبية (3-0 في 2012 و 1-0 هذا الموسم) ويمكن أن يصبح أول فريق يسجل ثلاثة انتصارات متتالية ضد تشيلسي في دوري أبطال أوروبا.

4- فاز اليوفي بجميع مبارياته الثلاث الأخيرة خارج أرضه ضد خصوم إنجلترا في دوري أبطال أوروبا ، بفوزه على مانشستر سيتي في عام 2015 وتوتنهام ومانشستر يونايتد في عام 2018.

5- في حالة إنتصار يوفنتوس على تشيلسي، فيصبح أول فريق يحقق النجاح في أربع مباريات خارج أرضه ضد خصوم إنجليز في كأس أوروبا / دوري أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة