أغرب 10 تصريحات مثيرة للجدل من دفتر أقوال إبراهيموفيتش

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 01:00 ص
أغرب 10 تصريحات مثيرة للجدل من دفتر أقوال إبراهيموفيتش ابراهيموفيتش
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش رقميين مميزين، بعد أن سجل الهدف الأول لفريقه ميلان ضد روما ، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة  من عمر مسابقة الدوري الإيطالي وانتهت بفوز ميلان بهدفين مقابل هدف . 

ورفع إبراهيموفيتش رصيده إلى 554 هدفا في مسيرته الكروية الحافلة بالألقاب والإنجازات سواء مع الأندية التي لعب بقميصها أو منتخب بلاده في جميع البطولات.

وبحسب ما ذكرته شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، فإن زلاتان إبراهيموفيتش وصل لهدفه الـ400 في الدوريات الأوروبية، حيث كان الهدف الأول في 30 أكتوبر 1999، كما وصل للهدف 150 في تاريخ مشاركاته في الدوري الإيطالي.

تصريحات إبراهيموفيتش عادة ما أحدثت جدلا واسعا في الأوساط الرياضية بسبب أن اللاعب عادة ما يتظاهر بالغرور في بعض الأوقات أو الصراحة المفرطة 

وتحدث السويدي المخضرم، زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان حول الفترة الحالية مع ناديه وعن طموحاته وأماله، وقال إبراهيموفيتش في تصريحات لشبكة TF1 عن إماكنية وجود لاعب مشابه له في الوقت الحالي قال:"لا ، لا يوجد أحد، لا يوجد سوى زلاتان واحد".

في التقرير التالي نستعرض أهم 10 تصريحات "غريبة" عن اللاعب المخضرم وصاحب الصولات والجولات 

1 - "الرب وحده يعلم " .. قبل مباراة أمام البرتغال، وجه له المحاور سؤالًا حول فرص السويد في التعويض أمام البرتغال والوصول لكأس العالم فأجاب إبراهيموفيتش : هذا لا يعرفه إلا الرب ، فسأله المحاور مرة أخرى : ولكن من الصعب أن نسأل الرب ، فرد قائد منتخب السويد :أنت تتحدث معه الآن.

2 - "زلاتان لا يخضع للاختبارات" كان قريب من الانضمام لآرسنال وهو في الـ 17 من عمره، وطلب منه مدرب الفريق آرسين فينجر أن يُجري اختبارات مع الفريق، وعلل ذلك فيما بعد قائلًا: " لأن زلاتان لا يجري اختبارات " 
 
3 - "لاشيء  فهي تمتلك بالفعل زلاتان" .. كان ذلك الرد عندما سُئل عما أهداه  لزوجته في عيد ميلادها 
 
4 - "إن زلاتان أصيب فهو شيء خطير جدًا لأي فريق" قال ذلك في كتابه "أنا زلاتان" مشيرًا إلى الأزمات التي سيواجهها زملائه في الفريق الذي يدافع عن ألوانه عندما يُصاب.
 
5 - "أستطيع اللعب في 11 مركز مختلف" .. قال في إحدى التصريحات الصحفية  أنا أستطيع اللعب في 11 مركز مختلف داخل الملعب، فاللاعب الجيد يستطيع اللعب في أي مركز.
 
6 - "نجوم البارسا أشبه بطلاب المدارس" .. قال ذلك تعقيبا على ضعف شخصية لاعبي برشلونة من وجهة نظره أمام مدرب الفريق وقتها بيب جوارديولا والذي لم يكن على علاقة جيدة به . 
 
7 - "البارسا اشترى فيراري.. لكنه قادها كفيات" .. قال ذلك تعقيبا على عدم تألقه في الدوري الإسباني حيث فشل في التأقلم مع الفريق الكاتلوني
 
8 - "لا أعرف الكثير عن الدوري الفرنسي، ولكن الدوري الفرنسي يعرفني" وذلك في الإعلان عن تعاقد النادي الباريسي معه رسميا  
 
9 - "ميسي رائع، لكني الأن انضممت لبرشلونة" .. هكذا رد إبرا على سؤال حول رأيه في ميسي أفضل لاعب في العالم 
 
10 - "نبحث عن شقة في باريس، فإذا لم نجد واحدة مناسبة سوف أشتري الفندق الذي نقيم فيه" .. عندما انتقل لفريق العاصمة الفرنسية خلال مريكاتو صيف 2013، وكان يبحث عن منزل يستقر فيه وخرج وقتها بهذا التصريح الغريب ردًا على سؤال أين سيسكن مع زوجته 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة