الاهلي يكشف موقف على معلول من مباراة المقاولون في الدوري

الخميس، 18 نوفمبر 2021 06:01 م
الاهلي يكشف موقف على معلول من مباراة المقاولون في الدوري مران الاهلي / أرشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكتفى علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بخوض تدريبات بدنية استشفائية في الجيم بعد عودته خلال الساعات الماضية إلى القاهرة عقب انتهاء مشاركته في معسكر منتخب بلاده.

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، جاهزية اللاعب للتواجد تحت تصرف الجهاز الفني، مؤكدًا أنه فضل اليوم منح اللاعب راحة سلبية من التدريبات الجماعية بعد مشاركته الأخيرة في مباراة منتخب بلاده كاملة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المقاولون العرب في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الممتاز، والمحدد لها الثامنة مساء غد الجمعة على ملعب الأهلي we السلام.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 9 نقاط، جمعها من الفوز في ثلاث مباريات بالعلامة الكاملة، حيث بدأ مسيرته بالفوز على الإسماعيلي برباعية نظيفة، ثم على البنك الأهلي في الجولة الثانية بهدف نظيف، وفي الجولة الثالثة حقق الفوز على الزمالك بنتيجة 5-3.

من ناحية أخرى ، طالب بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي لاعبي "الدكة " بفريقه بالاجتهاد في التدريبات وعدم الشعور باليأس نتيجة عدم مشاركتهم مع الفريق الفترة الماضية ، وشدد لهم على أن لا أحد يضمن مكانه في الفريق ولابد من الإاتزام من أجل الحصول على فرصة المشاركة في المباريات المقبلة مع عودة مسابقة الدوري بعد توقف الاجندة الدولية.

 
ويسعى موسيمانى عقب فترة التوقف الدولى لمنح الفرصة لعدد من اللاعبين عن طريق التدوير لاحتواء غضب نجوم الدكة الباحثين عن فرصة فى التشكيلة الحمراء، وعلى رأسهم محمود كهربا ومحمد محمود وعمار حمدى ورامي ربيعة ومحمود وحيد وياسر إبراهيم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة