عزاء شعبى كبير للنائب أحمد زيدان.. شخصيات حزبية وتنفيذية ونواب يتوافدون على السرادق المقام أمام منزله.. محافظ القاهرة وقيادات بالبرلمان وأعضاء التنسيقية على رأس الحضور.. وحشود جماهيرية من شبرا تأتى للمشاركة

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 11:23 م
عزاء شعبى كبير للنائب أحمد زيدان.. شخصيات حزبية وتنفيذية ونواب يتوافدون على السرادق المقام أمام منزله.. محافظ القاهرة وقيادات بالبرلمان وأعضاء التنسيقية على رأس الحضور.. وحشود جماهيرية من شبرا تأتى للمشاركة عزاء احمد زيدان
كتب محمود العمري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
في مشهد مهيب وحضور شعبي كبير ، شارك عدد كبير من  أعضاء البرلمان والشخصيات العامة والتنفيذية والسياسية في عزاء النائب أحمد زيدان، عضو مجلس النواب عن  شباب الأحزاب والسياسيين، الذي وافته المنية أمس، الذي أقيم أمام منزل أسرته في شبرا . 
 
وحرص نواب وأعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين على تلقى وتنظيم مراسم عزاء النائب الراحل أحمد زيدان عضو مجلس النواب وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والمقام في شبرا.
 
وحضر الكثير من أعضاء التنسيقية، ومنهم محمد عزمي عضو مجلس الشيوخ وعضو التنسيقية، ومحمود بدر عضو مجلس النواب عن تنسيقية الأحزاب ، ومحمد عبد العزيز عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الاحزاب ، ومحمود القط عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الاحزاب ، والنائب محمد اسماعيل عن تنسيقية شباب الاحزاب ، والكاتب الصحفي زكي القاضي عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ، ونور الشيخ عضو تنسيقيه شباب الاحزاب، ومحد مجدي اباظة عضو تنسيقية شباب الاحزاب. ومحمد موسي نائب محافظ المنوفية وعضو تنسيقية شباب الاحزاب، ومحمد تيسير مطر عضو مجلس النواب وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والنائب أحمد فتحي عضو مجلس النواب وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ، والنائب احمد مقلد عضو مجلس النواب وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ، وهيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وعدد كبير من اعضاء التنسيقية .
 
 
وشارك في عزاء النائب أحمد زيدان المقام أمام منزل الأسرة في شبرا، كل من اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، والدكتور عبد الهادي القصبي رئيس لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب، وطارق رضوان رئيس لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب ، والنائب أشرف رشاد زعيم الاغلبية في مجلس النواب وعاطف ناصر رئيس لجنة الاقتراحات والشكاوى، والنائب أحمد بدوي رئيس لجنة الاتصالات بمجلس النواب، والنائب أبانوب عماد والنائبة سولاف درويش وغيرهم من أعضاء مجلس الشيوخ والنواب وعدد كبير من النواب السابقين بينهم أسامة أبو المجد، وعلاء والي، وطاهر ابو زيد وشخصيات حزبية  وسياسية عديدة.
 
 
وحرص الكثير  من أهالي  وأبناء منطقة شبرا مصر، على تأدية وتلقي واجب عزاء النائب أحمد زيدان، المقام حاليا  أمام منزله بالمنطقة بمشاركة نواب التنسيقية واعضاء مجلسي الشيوخ والنواب ، ومنذ الساعات الاولى من بدء العزاء تواجد أهالي المنطقة في العزاء والوقوف بجوار أسرته ونواب التنسيقية لتأدية العزاء.
 
‏‎وشيع جثمان النائب الراحل أحمد زيدان، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة بطريق الواحات، من مسجد الفتح بمنطقة الساحل بشبرا، وذلك بعد أداء صلاة الجنازة على الراحل وتشييع الجثمان.
 
 
‏‎وكانت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، قد نعت النائب أحمد زيدان عضو مجلس النواب، الذى وافته المنية ظهر أمس الثلاثاء بعد صراع مع المرض.
 
‏‎وتقدمت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بأحر التعازى لأسرة وأعضاء التنسيقية فى وفاة الفقيد، صاحب السيرة الطيبة، والقلب المخلص فى خدمة وطنه وأمته، داعين الله أن يتقبله في الصالحين.
 
عزاء احمد زيدان (1)
 

عزاء احمد زيدان (2)
 

عزاء احمد زيدان (3)
 

عزاء احمد زيدان (4)
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة