ميسى يستعد لكلاسيكو البرازيل بلحظة تأمل تحت أشعة الشمس

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 12:53 م
ميسى يستعد لكلاسيكو البرازيل بلحظة تأمل تحت أشعة الشمس ميسي
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعد ليونيل ميسى، قائد منتخب الأرجنتين لمباراة بلادة ضد نظيرة البرازيل المرتقبة والمقرر إقامتها في الواحدة والنصف من فجر الأربعاء، على استاد "ديل بيسينتيناريو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

 

نشر ميسى صورة عبر حسابة على انستجرام، ظهر فيها خلال لحظة تأمل تحت الشمس، وحصدت الصورة مايزيد عن 5 ملايين إعجاب خلال ساعات قليلة من نشرها.

ويحتل منتخب البرازيل صدارة جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال، برصيد 34 نقطة، فيما يأتى منتخب الأرجنتين وصيفاً برصيد 28 نقطة.

حساب ميسى على انستجرام
حساب ميسى على انستجرام

 

ويخوض منتخب البرازيل كلاسيكو الأرجنتين، بارتياح شديد بعد أن ضمن التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 فى قطر، عقب الفوز الأخير على كولومبيا بهدف نظيف، أحرزه لوكاس باكيتا.

ميسى
ميسى

 

فيما اقترب المنتخب الأرجنتينى نسبياً من بلوغ مونديال قطر، بعد الانتصار على أوروجواى بهدف نظيف، بأقدام النجم أنخيل دى ماريا.

ومن المقرر أن تشهد مباراة الأرجنتين ضد البرازيل، والتى ستقام بملعب "ديل بيسينتيناريو"، عودة النجم ليونيل ميسى إلى التشكيل الأساسى للتانجو، بعد وصوله لمرحلة الجاهزية المطلوبة لخوض الكلاسيكو من بدايته.

 

وكان الأرجنتينى ليونيل ميسى ، شارك بديلاً أمام أوروجواى من الدقيقة 76، بعد عودته من الإصابة، حيث رفض ليونيل سكالونى مدرب التانجو، المخاطرة به والدفع به أساسياً ضد السيليستى لتجهيزه بشكل جيد أمام البرازيل فى الكلاسيكو النارى.

 

كما تلقى ليونيل سكالونى مدرب الأرجنتين أنباء سارة بعودة ليوناردو باريديس من الإصابة العضلية التى عانى منها، ما يشير لاحتمالية مشاركته أمام البرازيل.

لعب منتخب البرازيل 12 مباراة فى مشوار تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022، مقسمين ما بين 11 انتصاراً وتعادلاً وحيداً.

كما خاض منتخب الأرجنتين 12 لقاء فى مشوار تصفيات المونديال، ما بين 8 انتصارات و4 تعادلات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة