أمير عزمى مجاهد: أقسم بالله لم أعتد بالضرب أو القول على حكم مباراة السكة والترسانة

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 01:42 ص
أمير عزمى مجاهد: أقسم بالله لم أعتد بالضرب أو القول على حكم مباراة السكة والترسانة أمير عزمى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أمير عزمى مجاهد، المدير الفنى السابق للسكة الحديد، إنه يحترم الحكام، وكان من الصعب أن يحصل على كارت أصفر عندما كان لاعبا، مشيرا إلى أنه لم يعتد على الحكم أحمد حمدى، الذى أدار مباراة الترسانة الأخيرة له مع السكة الحديد.

وأوضح مجاهد، فى تصريحات لقناة جمهور الثالثة بقناة أون تايم سبورت 2، أنه يرفض الاعتداء على أى إنسان، سواء حكم أو غير ذلك، قائلا: "أقسم بالله لم أخطئ فى حق الحكم ولم أعتد عليه كما قيل، ولا أستحق عقوبة الإيقاف التى فرضها اتحاد الكرة، وقدمنا أفضل مباراة أمام الترسانة وقلت للحكم بعد قراراته ضدنا "خلاص كدا أنت مبسوط كدا"، ولم أعتد عليه بالضرب أو القول".

وقررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة فى وقت سابق ما يلى:

- إيقاف أمير عزمي مجاهد، المدير الفني نادي (السكة الحديد) "ثماني مباريات" و غرامة مالية عليه قيمتها 10000 جنيه "عشرة آلاف جنيه" لمحاولة الاعتداء وسب حكم المباراة.
- إيقاف إيهاب محمود رجائي مساعد مدرب نادي (السكة الحديد) "ثمانية أشهر" وغرامة مالية عليه غرامة مالية قيمتها 20000 جنيه "عشرون ألف جنيه" لقيامه بضرب حكم المباراة.
- إيقاف وليد أنور مدير شئون اللاعبين بنادي (السكة الحديد) "ثماني مباريات" وغرامة مالية عليه غرامة مالية قيمتها 10000 جنيه "عشرة آلاف جنيه" لمحاولة الاعتداء وسب حكم المباراة.
- توقيع غرامة مالية على نادي (السكة الحديد) قيمتها 5000 جنيه "خمسة آلاف جنيه"، وذلك للاعتراض الجماعي من الجهاز الفني والإداري على حكم المباراة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة