أحمد ناجى يرشح أبو جبل لحراسة عرين الفراعنة أمام الجابون

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 12:54 م
أحمد ناجى يرشح أبو جبل لحراسة عرين الفراعنة أمام الجابون ابو جبل
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى أحمد ناجي مدرب حراس مرمى نادي سموحة، أن مباراة مصر والجابون في ختام مجموعة التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، ليست مجرد لقاء تحصيل حاصل بعد ضمان الفراعنة للتأهل، ولكنها ستلعب دوراً هاماً في تحديد تصنيف المنتخب الوطني.

وقال ناجي في تصريحات لبرنامج "الطريق إلى المونديال" على قناة أون تايم سبورت 1: المباراة ستكون بها جدية لأنها ممكن أن تدخلنا في التصنيف الأول وتجنبنا مواجهة منتخبات قوية باللقاء الفاصل، لكن من الممكن إعطاء الفرصة لبعض اللاعبين لأنهم ليسوا أقل من الأساسيين في النهاية هم من القوام الأساسي للمنتخب.

أضاف: كيروش مدرب محنك ولديه خبرات وأتمنى له التوفيق في مباراة اليوم، رغم أن الجماهير لم ترضى عن أول شوط لمصر أمام أنجولا، ولكنه غير في الطريقة والخطة، وهذه سمة المدربين الكبار ونجح في تعديل النتيجة، وننتظر الكثير من كيروش.

واصل: في سموحة نشعر بالسعادة بانضمام مروان حمدي وكناريا للمنتخب، ومروان لاعب كبير وحصل على ثقة كيروش منذ انضمامه ولعب أمام أنجولا، مروان لديه عنصر السرعة والمهارة وكانت فرصة جيدة لتواجده مع المنتخب.

واختتم: أؤيد منح أبو جبل فرصة في مباراة الجابون، ولكن في النهاية القرار لكيروش، وأبو جبل حارس كبير وقادر على خوض المباراة بشكل جيد.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة