رئيسة كرواتيا السابقة تحتفل بتأهل منتخب بلادها إلى كأس العالم.. صور

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 10:28 ص
رئيسة كرواتيا السابقة تحتفل بتأهل منتخب بلادها إلى كأس العالم.. صور كوليندا جرابار كيتاروفيتش
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت كوليندا جرابار كيتاروفيتش رئيسة كرواتيا السابقة عن التعبير عن سعادتها بتأهل منتخب بلادها إلى نهائيات كأس العالم 2022، ونشرت صورا عبر حسابه على فيس بوك، تبرهن عن سعادتها.

وعلقت كوليندا جرابار كيتاروفيتش على الصور التي نشرتها عبر حسابها بإنستجرام،  وهي تحتفل بالتأهل رسميًا إلى مونديال قطر2022 وكتبت: "هيا بنا إلى قطر.. شكرًا يا رجال".

رئيسة كرواتيا السابقة
رئيسة كرواتيا السابقة

في سياق آخر، عبر زلاتكو داليتش، المدير الفني لمنتخب كرواتيا، عن فخره بتأهل فريقه إلى نهائيات كأس العالم المقبلة قطر 2022 بعد تأكده من حسم بطاقة الصعود عقب الفوز على روسيا بهدف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "ماكسيمير ستاديون"، ضمن مواجهات الجولة العاشرة والأخيرة من المجموعة الثامنة للتصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال.

كوليندا جرابار كيتاروفيتش تعبر عن فرحتها
كوليندا جرابار كيتاروفيتش تعبر عن فرحتها

 

كوليندا جرابار كيتاروفيتش
كوليندا جرابار كيتاروفيتش

 

ويحتل منتخب كرواتيا صدارة ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 23 نقطة بفارق نقطة عن منتخب روسيا الذى اكتفى بالحصول على المركز الثانى برصيد 22 نقطة، ليحسم النجم الكرواتى لوكا مودريتش ورفاقه بطاقة التأهل مباشرة إلى كأس العالم 2022.

 

وسيتجه منتخب روسيا للعب الملحق الأوروبي في شهر مارس المقبل، حيث ستقام القرعة يوم 29 نوفمبر الجاري بين العشر منتخبات التي تحتل المركز الثاني في المجموعات العشر.

 

وقال زلاتكو داليتش: "أود أن أهنئ اللاعبين على المباراة الرائعة والتوظيف الرائع، ليس فقط هم ولكن كل من كان في الفريق خلال التصفيات".

 

وأضاف زلاتكو داليتش: "أريد أن أشكر الاتحاد الكرواتي لكرة القدم، لقد كان دعمهم مهمًا بالنسبة لي، كما أود أن أشكر جميع المشجعين الذين حضروا اليوم".

ودخل زلاتكو داليتش مدرب منتخب كرواتيا فى نوبة من البكاء بعد التأهل مباشرة للمونديال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة