أهداف الأحد.. خسارة قاتلة للبرتغال وفوز إسبانيا وألمانيا فى تصفيات كأس العالم

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 09:00 ص
أهداف الأحد.. خسارة قاتلة للبرتغال وفوز إسبانيا وألمانيا فى تصفيات كأس العالم منتخب إسبانيا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الأحد، إقامة عدد كبير من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، أبرزها مواجهات التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كاس العالم قطر 2022، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة. 

 

وجاءت أهداف مباريات الأحد، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

 

أهداف مباريات تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 
 

إسبانيا 1 - 0 السويد 

حسم منتخب إسبانيا بقيادة مدربه لويس إنريكى، التأهل لنهائيات بطولة كأس العالم 2022، بعدما فوزا قاتلا على ضيفه المنتخب السويدي، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الأحد، على ملعب "لا كارتوخا" بمدينة إشبيلية، ضمن منافسات الجولة العاشرة والأخيرة عن المجموعة الثانية فى التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال.

وتبادل المنتخبات الهجمات في الـ45 دقيقة الأولى من زمن المباراة لكنهما فشلا في هز الشباك، ثم نجح ألفارو موراتا الذى شارك بديلا في تسجيل هدف الفوز لصالح منتخب إسبانيا في الدقيقة 86 من زمن اللقاء.

 

البرتغال 1 - 2 صربيا 

حسم منتخب صربيا التأهل إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2022، عقب فوزه القاتل على نظيره منتخب البرتغال بنتيجة 2-1، فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "ألجارفي"، ضمن منافسات الجولة العاشرة والأخيرة من تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

تقدم ريناتو سانشيز لاعب وسط البرتغال بالهدف الأول لبرازيل أوروبا مبكرا وتحديدا في الدقيقة الثانية، وتعادل دوشان تاديتش للضيوف في الدقيقة 33.

استمرت النتيجة كما هي حتى سجل ألكسندر ميتروفيتش أغلى هدف في تاريخه بعد الدقيقة 90، وهو الهدف الذي قاد صربيا إلى نهائيات بطولة قطر القادمة.

 

كرواتيا 1 - 0 روسيا 

حسم منتخب كرواتيا تأهله لبطولة كأس العالم 2022، عقب فوزه على نظيره الروسى، بهدف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "ماكسيمير ستاديون"، ضمن مواجهات الجولة العاشرة والأخيرة من المجموعة الثامنة للتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات مونديال قطر.

أحرز المدافع الروسى فيدور كودرياشوف هدف الفوز لصالح منتخب كراوتيا بالخطأ في مرماه بالدقيقة 81 من زمن المباراة.

 

أرمينيا 1 - 4 ألمانيا 

اكتسح منتخب ألمانيا مضيفه الأرميني بنتيجة 4 - 1، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الأحد، على ملعب "ريبابليكان ستايديوم"، ضمن منافسات الجولة العاشرة والأخيرة عن المجموعة العاشرة من تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

أنهى منتخب ألمانيا الشوط الأول من اللقاء متفوقا بثنائية، سجلها كاى هافيرتز، نجم تشيلسي الإنجليزي، فى الدقيقة 15 من عمر اللقاء، بعد متابعته لعرضية زميله هوفمان، سددها على يمين حارس أرمينيا. 

وأضاف إلكاى جوندوجان، نجم مانشستر سيتي، هدف المانشافت الثانى فى الدقيقة الرابعة من الوقت بدلا من الضائع عبر ركلة جزاء. 

وفى الشوط الثانى عاد جوندوجان ليضيف الهدف الشخصى الثانى له والثالث للمنتخب الألمانى فى الدقيقة 50، من تسديدة خدعت حارس أرمينيا وسكنت شباكه، قبل أن يسجل هنريك مخيتاريان هدف أرمينيا الوحيد فى الدقيقة 59 من ركلة جزاء.  

واختتم جوناس هوفمان رباعية منتخب ألمانيا فى الدقيقة 64 من زمن اللقاء، سددها على يسار الحارس الأرميني. 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة