وزير الزراعة يشدد على منع دخول الموظفين غير الحاصلين على لقاح كورونا غدا

الأحد، 14 نوفمبر 2021 01:52 م
وزير الزراعة يشدد على منع دخول الموظفين غير الحاصلين على لقاح كورونا غدا تطعيم المواطنين بلقاح كورونا
كتبت ــ أسماء نصار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شدد السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، على كافة قيادات القطاعات والهيئات التابعة للوزارة، بمتابعة تنفيذ تعليمات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بكل دقة وحسم، والخاصة بمنع دخول الموظفين غير الحاصلين على اللقاح المضاد لفيروس كورونا الي مقار عملهم اعتبارا من غدا الاثنين.
 
وأشار وزير الزراعة فى بيان اليوم، إلى أنه تم تنفيذ برنامج لتوفير اللقاحات مجانا لجميع العاملين بالوزارة وكل من أخذ اللقاح حصل على شهادة تفيد ذلك هذا بالاضافة الى ان وزارة الصحة اصدرت تطبيق لسهولة التعرف على موقف كل مواطن من حيث حصوله على اللقاح من عدمه.
 
وكان قد أكد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، على أهمية الإسراع بتقديم اللقاحات للمواطنين فى كل المحافظات، مع التوعية الجماهيرية بأهمية هذه الخطوة فى الحفاظ على سلامة الفرد والمجتمع، فى ظل توافر اللقاحات المختلفة.
 

وتقررعدم السماح بعد يوم 15 نوفمبر الجارى، بدخول أى موظف لم يتلقى اللقاح إلى مكان عمله، أو سيكون عليه أن يجرى تحليل PCR كل أسبوع، كما تقرر بداية من 1 ديسمبر المقبل عدم السماح لأى مواطن بدخول أى منشأة حكومية لإنهاء إجراءاته إلا بعد تأكيد الحصول على اللقاح، كما تقرر عودة فتح دورات مياه المساجد، للتيسير على روادها، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة