منتخب إيطاليا.. سيناريوهات تأهل "الآتزوري" لكأس العالم 2022

السبت، 13 نوفمبر 2021 03:04 م
منتخب إيطاليا.. سيناريوهات تأهل "الآتزوري" لكأس العالم 2022 منتخب ايطاليا
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

باتت مواجهة أيرلندا فرصة منتخب ايطاليا السانحة للتأهل إلى مونديال 2022، بعد تعادل الأتزوري أمام منتخب سويسرا 1-1 فى المباراة التي أقيمت مساء الجمعة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

واكتفى منتخب إيطاليا بالتعادل أمام سويسرا 1-1، ما جعل المنتخب الإيطالي يواجه مباراة مهمة للغاية ضد إيرلندا الشمالية الاثنين المقبل فى بلفاست.

وأهدر جورجينيو فرصة تحقيق الفوز للآزوري أمام سويسرا بعدما أضاع ركلة جزاء فى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

واستعرضت صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية أبرز السيناريوهات التي ستقود إيطاليا لمونديال قطر والتى جاءت كتالي :

الفوز وخسارة سويسرا
 

تتأهل إيطاليا إذا فازت بالمباراة الأخيرة ضد أيرلندا الشمالية وسويسرا خسرت أو تعادلت، وفى حال فوز سويسرا فى نفس الوقت سيكون من الضروري التحقق من فارق الأهداف.

المنتخب الإيطالي حاليًا +2 على المنتخب السويسري، ولكن في حال التعادل في النقاط والأهداف فإن التأهل سيذهب إلى الجانب السويسرى بفضل الهدف الذي تم تسجيله أمس في الأولمبيكو.

تعادل إيطاليا وهزيمة سويسرا
 

تتأهل إيطاليا إذا تعادلت ولم تفز سويسرا، وهذه عقيدة مطلقة لأن فارق الأهداف بين الأتزوري والروسوكروشياتي ، في صالح إيطاليا.

هزيمة إيطاليا وهزيمة سويسرا
 

يمكن لإيطاليا أن تتأهل حتى لو خسرت ، فمن الواضح أن سويسرا يجب أن تخسر في نفس الوقت، وهنا أيضًا يأتي فارق الأهداف لإنقاذ الأتزوري، حيث  يمكن لإيطاليا أن تخسر بفارق هدف أكثر من المنتخب السويسري .

وستحسم مواجهتا الجولة الأخيرة يوم الاثنين المقبل بعد تساوي المنتحبين في عدد النقاط، حيث سيحل منتخب إيطاليا ضيفا على إيرلندا الشمالية، فيما يستقبل منتخب سويسرا نظيره منتخب بلغاريا.

وأهدر جورجينيو فرصة تحقيق الفوز للآزوري أمام سويسرا بعدما أضاع ركلة جزاء فى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

منتخب ايطاليا واصل صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 15 نقطة متساويًا مع منتخب سويسرا الثاني بنفس الرصيد، فيما يأتي منتخب إيرلندا الشمالية ثالثا برصيد 8 نقاط بفارق الأهداف فقط عن بلغاريا عقب فوزه على ليتوانيا بهدف دون رد في نفس التوقيت.

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة