بث مباشر.. الثلوج تتساقط على أسوان فى ظاهرة فريدة

السبت، 13 نوفمبر 2021 12:39 ص
بث مباشر.. الثلوج تتساقط على أسوان فى ظاهرة فريدة حالة الطقس فى أسوان
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة الطقس فى أسوان.. قدم "تليفزيون اليوم السابع" بثا مباشرا جديدا للحظة هطول الأمطار وتساقط الثلوج على مدينة أسوان، فى ظاهرة عجيبة ونادرة لم تحدث منذ سنوات مضت، كما أضاء البرق سماء المحافظة الحدودية جنوب جمهورية مصر العربية، كما علت أصوات الرعد فى سماء المحافظة.

حالة الطقس فى أسوان



وفى هذا الصدد، أصدر اللواء أشرف عطية محافظ أسوان توجيهاته أثناء متابعته لموقف تداعيات سوء الأحوال الجوية وتقلبات الطقس بسبب هبوب عاصفة ترابية، وسقوط أمطار رعدية غزيرة ومتوسطة على مركزي أسوان ودراو وبعض المناطق بمركز نصر النوبة، وقرر وقف حركة الملاحة النهرية فى مجرى نهر النيل من أسوان إلى إدفو شمالاً، وأيضاً ببحيرة ناصر.

وفى نفس السياق قامت إدارة المرور بغلق الطرق السريعة مؤقتاً بعد انعدام الرؤية الأفقية بسبب العاصفة الترابية والأمطار التي أدت لإنخفاض مستوى الرؤية وخاصة أمام حركة المركبات برياً و البواخر السياحية والدهبيات والمراكب الشراعية ومراكب الصيد والعبارات والمعديات الخاصة نيلياً.

كما ناشد محافظ أسوان المواطنين بالالتزام بمنازلهم وتجنب مواقع وجود الأشجار والهوائيات الكهربائية، بالإضافة إلى أهمية ألتزام سائقى المركبات والسيارات المختلفة بوقف التحرك والتهدئة للحد من الحوادث المرورية وللحفاظ على أرواح وسلامة المواطنين، مؤكداً أن هناك تواصل مستمر من خلال غرفة العمليات الرئيسية مع غرف العمليات الفرعية بالوحدات المحلية والجهات الأخرى لمتابعة الموقف أولاً بأول والتي تم تخطر حتى الآن بأي حوادث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة