السيد حمدي: كيروش لا يهتم بالألوان ومباراة الترجى الأفضل فى مسيرتى

الجمعة، 12 نوفمبر 2021 01:51 ص
السيد حمدي: كيروش لا يهتم بالألوان ومباراة الترجى الأفضل فى مسيرتى السيد حمدي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى السيد حمدي، نجم الأهلي السابق، أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، لا يعترف بالألوان في اختياراته الفنية لقائمة المنتخب، وقال حمدي في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم": "بداية المنتخب مع تغير الجهاز الفني أزهر شكلا جديدا، والفوز منحنا ثقة بعد الفوز على ليبيا، والمنتخب قادر على حصد صدارة المجموعة، اختيارات كيروش تحترم وتوضح أنه ليس مدرباً عنيداً وإنما يضم الأفضل".

وأضاف: "المدير الفني يبحث عن مصلحته ومصلحة فريقه في اختياراته ولا يضع اعتبارات أخرى، وضخ دماء جديدة في المنتخب تعود بالفائدة على الفريق، كل مدرب له وجهة نظر كيروش يبحث عن الاختيارات التي تخدم خطته دون النظر للأسماء والألوان وهذا أمر محترم".

وعن ذكرياته مع الأهلى قال السيد حمدي: "حسام البدري وعدني بالمشاركة وقت تدريبه للأهلي، لأنني كنت الوحيد الذي لم أحصل على فرصة، وكنت ضمن قائمة مباراة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا، وفجأة وجدت نفسي خارج الاسكور رغم وعوده لى، كان لي رد فعل بعدها ولكن هدأت نفسي واستمريت بالتدريب وبالفعل بعد مباراة الزمالك لعبت أساسياً".

وأضاف: "مباراة صن شاين لم أكن أتوقع أن ألعبها، وتفاجأت أننا كنا نلعب على أرضية نجيل صناعي ودرجة حرارة 50، وكان علي ضغوط كثيرة وشاركت وسجلت هدفا وتعادلنا 3/3، وفوزنا هنا، ومباراة الترجي في النهائي هي الذكرى الأجمل في حياتي، صنعت هدفا في القاهرة وسجلت آخر في تونس".

وعن التشكيل الأنسب للفراعنة أمام أنجولا قال السيد حمدي: "الشناوي، أكرم توفيق، حجازي، أيمن أشرف، فتوح، محمد النني، السولية، أفشة، محمد صلاح، ومصطفى محمد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة