الجاليات العربية تدعم منتخب مصر بفندق الإقامة قبل مواجهة أنجولا

الجمعة، 12 نوفمبر 2021 07:39 م
الجاليات العربية تدعم منتخب مصر بفندق الإقامة قبل مواجهة أنجولا منتخب مصر
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص عدد كبير من الجاليات العربية من التواجد بفندق إقامة المنتخب المصرى حاليا لدعم اللاعبين و التقاط الصور التذكارية قبل التوجه إلى ملعب 11 نوفمبر أستعدادا لمواجهة أنجولا في الجولة الخامسة من تصفيات كاس العالم 2022 .

و يترقب جمهور الكرة المصرية مباراة منتخب مصر ونظيره الأنجولي الليلة في تصفيات مونديال 2022 بقطر باعتبارها حاسمة في حسم التأهل للمونديال للمرحلة الأخيرة من التصفيات التى تقام من مباراة واحدة ذهاب وعودة، ونستعرض في التقرير التالي كل ما يتعلق بمباراة مصر وأنجولا . و يبحث منتخب مصر عن الفوز لعدة أسباب أهمها التأهل الرسمي للمباراة الفاصلة دون انتظار نتائج باقي فرق المجموعة او انتظار الجولة السادسة و الأخيرة من مباريات المجموعة إلى جانب الاستمرار في حصد نقاط من أجل تعديل مركز المنتخب في تصنيف فيفا والتواجد ضمن الخمسة منتخبات صاحبة التصنيف الاول والابتعاد عن مواجهة منتخبات مثل الجزائر و المغرب و السنغال في الجولة الفاصلة .

يتصدر منتخب مصر مجموعته فى تصفيات كأس العالم برصيد 10 نقاط ، بينما يأتى منتخب ليبيا ثانيا برصيد 6 نقاط، ثم الجابون ثالثا بـ4 نقاط، وتتذيل انجولا المجموعة بـ3 نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة