أحدث إطلالة لكيندال جينر بعد مأساة مهرجان الموسيقى" Astroworld"

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 11:00 ص
أحدث إطلالة لكيندال جينر بعد مأساة مهرجان الموسيقى" Astroworld" كيندال جينر
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شوهدت عارضة الأزياء كيندال جينر لأول مرة منذ حضورها مهرجان الموسيقى" Astroworld" لنجم الراب ترافيس سكوت في هيوستن الذى أقيم فى عطلة نهاية الأسبوع الماضى، وأسفر عن مقتل ثمانية أشخاص وإصابة عدد كبير من الأشخاص، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بصحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وكانت عارضة الأزياء البالغة من العمر 26 عامًا، ذاهبة إلى موعد في بيفرلي هيلز، حيث كانت مرتدية بلوفر ملون من الكروشيه وقبعة دلو متطابقة فوق خصلات شعرها البني اللامع مع بنطلون أبيض واسع وحذاء لونه بيج وجوارب بيضاء.

وكانت جينر مرتدية أيضاً قناع وجه أبيض كان مغطى أنفها وفمها أثناء ظهورها يوم الاثنين من هذا الأسبوع، وجاء ذلك بعد ساعات من كسر صمتها بشأن المأساة التى وقعت في حفل" Astroworld "ليلة الجمعة في هيوستن بتكساس.

وكان قد شهد الحفل سحق ثمانية شبان تتراوح أعمارهم بين 14 و27 عامًا حيث دفعت مجموعة كبيرة من الحضور البالغ عددهم 50000 إلى المنصة في" NRG Park".

وكانت ستورمي، ابنة أخت كيندال، مع شقيقها الأصغر، حاضرة أيضًا ولم يصب أي من الثلاثة بجروح.

وكتبت كيندال بيان على "ستورى" بصفحتها الخاصة بموقع "إنستجرام": "ما زلت في حيرة من أمر الكلمات بشأن الأخبار الواردة من أستروورلد.. أنا محطمة حقًا للعائلات التي فقدت أحباءها وأدعو الله لكل المعنيين.. أرسل كل من تأثر بكل حبي وأتمنى لهم القوة خلال هذا الوقت المدمر والحساس بشكل لا يصدق".

وفي الوقت نفسه، لن يقوم سكوت بأداء عروضه في مهرجان" داي إن فيجاس"، لأنه "مذهول للغاية بحيث لا يستطيع الأداء" ، حسبما ذكرت فاريتي.

وكان من المقررأن يؤدي ترافيس يوم الأحد، 13 نوفمبر في مهرجان Day N Vegas في Las Vegas Festival Grounds.

صورة أخرى
صورة أخرى
كيندال جينر
كيندال جينر
كيندال
كيندال









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة