3 لاعبين قادرون على تعويض غياب عمر مرموش فى تشكيل المنتخب أمام أنجولا

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 08:30 م
3 لاعبين قادرون على تعويض غياب عمر مرموش فى تشكيل المنتخب أمام أنجولا عمر مرموش
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل منتخب مصر لكرة القدم بقيادة كارلوس كيروش، الاستعداد لمواجهة منتخب أنجولا يوم الجمعة المقبل 12 نوفمبر الجارى، في إطار الجولة الخامسة من تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويتصدر منتخب مصر مجموعته برصيد 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل، فيما يأتي منتخب ليبيا في المركز الثانى برصيد 6 نقاط من فوزين وهزيمتين، وفى المركز الثالث يأتي الجابون برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل وهزيمتين، ويتذيل منتخب أنجولا المجموعة بـ3 نقاط من فوز و3 هزائم.

وقرر الجهاز الفنى بقيادة كيروش، استبعاد عمر مرموش لاعب شتوتجارت الألمانى من قائمة الفراعنة، بعد التقرير الطبى الذى تسلمه المنتخب من نادى شتوتجارت ويؤكد فيه عدم لحاق اللاعب بالمباراتين وحاجته للعلاج فى ألمانيا، وهو ما دفع الجهاز الفنى لاستبعاد اللاعب.

ويجهز الجهاز الفني العديد من اللاعبين لتعويض غياب عمر مرموش عن مواجهتى أنجولا والجابون، ونستعرض في التقرير التالى أبرز 3 لاعبين في الصورة..

مصطفى فتحى


يعد مصطفى فتحى جناح نادى الزمالك، أبرز اللاعبين الذى يفكر فيهم كيروش للدفع به في مركز الجناح الأيسر لتعويض غياب مرموش، خاصة مع الأداء المميز الذى ظهر به في الموسم الماضى، وبعد الدقائق التي لعبها هذا الموسم، وخاصة مباراة القمة التي سجل فيها هدفا رائعا من تصويبة لا تصد ولا ترد، مما رفع من حظوظه في حجز مكان أساسى في التشكيل في الفترة المقبلة.

محمد شريف


الحل الثانى أمام كيروش هو إعادة محمد شريف مهاجم الأهلى، إلى مركزه الأساسى وهو الجناح لتعويض غياب مرموش، خاصة أن اللاعب يتميز بالسرعة الفائقة وإجادته اللعب بالقدمين بشكل مميز، ولكن لم يلعب شريف في هذا المركز منذ فترة كبيرة مع الأهلى.

محمد مجدى أفشة
 

الحل الثالث هو الدفع بمحمد مجى أفشة صانع ألعاب الأهلى في مركز الجناح، خاصة أنه ظهر بشكل مميز مع الأهلى في هذا المركز خلال المباريات الماضية مع الأهلى، وهو ما يشجع كيروش على الاستعانة به في هذا المركز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة