برونو فيرنانديز: من الرائع وجود رونالدو وكافاني معا في مانشستر يونايتد

الإثنين، 01 نوفمبر 2021 06:22 م
برونو فيرنانديز: من الرائع وجود رونالدو وكافاني معا في مانشستر يونايتد برونو فيرنانديز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالي برونو فيرنانديز صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد أنه سعيد بتواجد الثنائي المخضرم كريستيانو رونالدو وإدينسون كافاني معًا في قلب هجوم الشياطين الحمر، وأن ذلك يعد أمرًا رائعًا للفريق.

ويحل مانشستر يونايتد ضيفًا ثقيلاً على نظيره أتلانتا الإيطالي، على ملعب جيويس، مساء اليوم الثلاثاء، في إطار الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السادسة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال فيرنانديز في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي للمباراة: "من الواضح أننا نملك فريقاً رائعاً. رونالدو وكافاني كانا جزءًا مهمًا من نتيجة المباراة يوم السبت لكن مع الإمكانيات التي نمتلكها، من السهل اللعب وراء أي مهاجم في الفريق".

أضاف: "ردة الفعل من اللاعبين كانت جيدة، من الصعب التعامل مع خسارة أمام منافسك الأزلي، خذلنا الجماهير. لكن ذلك أصبح من الماضي، تركيزنا كان منصب على مباراة توتنهام والآن يجب نسيان ذلك الفوز والتركيز على آتالانتا".

وواصل: "كنا نملك الإيمان والثقة قبل مباراة ليفربول كما أمام توتنهام، كلا المباراتَين أصبحتا من الماضي، وذلك لا يغيّر أي شيء بالنسبة لنا".

ويتصدر مانشستر يونايتد ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط،  فيما يحتل  أتلانتا المركز الثالث برصيد 4 نقاط متساويا مع  الوصيف فياريال.

ويسعي مانشستر يونايتد إلى الفوز واستعادة مستواه الطبيعي في الأبطال لضمان التأهل والمنافسة بقوة على جميع البطولات.

وإفتتح اليونايتد مشواره في دورى الابطال بخسارة مفاجئة ضد يونج بويز السويسري بنتيجة 2-1 ثم الفوز على فياريال بهدفين مقابل هدف، كما هزم أتالانتا في الجولة الثالثة بنتيجة 3-2.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة