رونالدو ينفرد بصدارة قائمة الأكثر مشاركة دوليا فى أوروبا ويقترب من المطوع

السبت، 09 أكتوبر 2021 09:35 م
رونالدو ينفرد بصدارة قائمة الأكثر مشاركة دوليا فى أوروبا ويقترب من المطوع رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انفرد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد، بالرقم القياسى لأكثر اللاعبين مشاركة على المستوى الدولى في تاريخ أوروبا، بعدما سجل ظهوره مع منتخب بلاده في مواجهة نظيره القطرى، والمقامة بينهما حاليا على ملعب "الغارفي"، فى الجولة السابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

ورفع رونالدو رصيده إلى 181 مباراة دولية مع المنتخب البرتغالى منذ عام 2003 حتى الآن، لينفرد بصدارة قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة على المستوى الدولى في أوروبا متفوقا على الإسبانى سيرجيو راموس الذى سجل ظهوره في 180 مباراة مع اللاروخا منذ عام 2005 حتى الآن.

FBR7qoyXEAUdHzI
 

وأصبح رونالدو على 5 مباريات فقط من معادلة الرقم القياسى للنجم الكويتى بدر المطوع، الذى يعد الأكثر مشاركة دوليا في تاريخ كرة القدم برصيد 186 مباراة، يليه قائد المنتخب الوطنى السابق أحمد حسن الوصيف برصيد 184 مباراة.

ويتسلح المنتخب البرتغإلى بنجم مانشستر يونايتد وأسطورته كريستيانو رونالدو الذى غاب عن المباراة الماضية بسبب الإيقاف.

ويبحث المنتخب البرتغالى عن تحقيق الفوز، من أجل التحضير للمباراة التى تليها بمعنويات مرتفعة وثقة عالية، كون هذا اللقاء لا يتم احتسابه من ضمن نقاط المجموعة الأولى.

بينما المنتخب القطرى يدرك صعوبة الخصم، ويطمح بأن يقدم مستوى مميزا يليق به، يسعى من خلاله التحضير الأمثل للمونديال الذى سيقام على أرضه.

ويشارك منتخب قطر فى تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال 2022، وتحديدًا مع منتخبات المجموعة الأولى المؤهلة للمونديال عن القارة العجوز، لكن دون احتساب النقاط أو تأثير على المجموعة، وذلك للإعداد للمعترك العالمى المنتظر العام القادم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة