خبيرة تجميل توضح 4 خطوات لوضع المانيكير بشكل صحيح.. العناية بالأظافر أول خطوة

السبت، 09 أكتوبر 2021 09:00 ص
خبيرة تجميل توضح 4 خطوات لوضع المانيكير بشكل صحيح.. العناية بالأظافر أول خطوة مانيكير.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تهتم كل امرأة بإظهار جمالها وشياكتها حتى لو بأبسط الأمور، ومنها مستحضرات التجميل والعناية، حتى الأظافر التي تهوى الكثير منهن الاعتناء بها واظهارها دائماً بشكل جميل جذاب سواء بالعناية بها أو بطلائها، لذا يستعرض "اليوم السابع" مع خبيرة التجميل مروة نصار الخطوات الصحيحة لوضع المانيكير بشكل سليم دون الوقوع في أخطاء أو اظهاره بشكل غير موفق كما يلي.

أولاً: العناية بالاظافر

سواء كانت قصيرة أو طويلة لابد على الفتاة العناية بأظافرها بشكل جيد، وذلك عن طريقة إزلة الزوائد الجلدية بالأداة المناسبة لذلك، والعناية بالأظافر وبرد الظفر بشكل مناسب أو كما تريد هي، مع وضع الفيتامينات المناسبة لتقويتها وزيادة قوتها يومياً.
 

العناية بالاظافر
العناية بالاظافر

ثانياً: وضع طبقة من المقوي

قبل بداية تلوين الأظافر أو تجميلها أو الرسم عليها سواء بالمانيكير العادي أو "الجيل بولش" قومي بوضع مقوي الأظافر لكي يسهل عليكِ إزالة المانيكير بعد ذلك، وحتى لا يتأثر الظفر من الألوان التي توضع عليه باستمرار.

وضع المانيكير
وضع المانيكير

ثالثاً: اختيار فرشاة المانيكير

قبل شراء المانيكير عليكِ بالنظر إلى الفرشاة سواء كانت سميكة أو رفيعة واختيار ما يناسب ظفرك، حتى تتمكني من الامساك بها جيداً ووضعها بشكل جميل دون خروجها خارج الظفر، وعمل أفكار عصرية لطلاء الاظافر.

اختيار فرشة مناسبة
اختيار فرشة مناسبة

رابعاً: الاحكام في وضع المانيكير

تثبيت اليد على منضدة أو أرجلك لكي تكون متزنة وثابتة وليست مهتزة لكي تستطيعين توزيع المانيكير بشكل متساوٍ على جميع جوانب الظفر، وتركه حتى يجف ثم وضع طبقة ثانية لكي يعزز درجة اللون على الظفر بشكل جيد، كما نصحت خبيرة التجميل الفتيات اللاتي يضعن المانيكير على أرجلهن عدم ارتداء الحذاء إلا بعد جفاف المانيكير، ووضع طبقة من الكريم المرطب لكي لا يطبع المانيكير من داخل الحذاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة