إنريكى: نواجه منتخب فرنسا الأقوى فى العالم ولن نخاطر بإشراك توريس

السبت، 09 أكتوبر 2021 06:02 م
إنريكى: نواجه منتخب فرنسا الأقوى فى العالم ولن نخاطر بإشراك توريس لويس انريكي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر لويس إنريكى المدير الفني لمنتخب إسبانيا لاعبيه من قوة المنتخب الفرنسي أبطال العالم، وذلك قبل مواجهة نهائي دورى الأمم الأوروبية، المقرر لها في التاسعة إلا الربع من مساء غدٍ الأحد، على ملعب "سان سيرو" في مدينة ميلانو.

تحدث إنريكى في المؤتمر الصحفى الخاص بمواجهة الغد، قائلاً: "المنتخب الفرنسي خطير على المستوى الفردي والجماعي، إنهم أقوى فريق في العالم وأبطاله، انظر فقط إلى أين يلعبون، الأندية، نحن أقوياء أيضًا، من يلعب بشكل أفضل سيفوز".

أضاف قائلاً: "لديهم إمكانات كبيرة وجودة عالية جدًا إنهم رائعون، لكن لن نغير أفكارنا، نريد الفوز، لعبنا ضد إيطاليا أبطال أوروبا، الآن أبطال العالم، وهناك نفس الحافز".

تابع قائلا: "لا نريد أن نمنح فرنسا أي فرصة، نحن مستعدون لأي شيء، سواء ضغطوا أو دافعوا، سوف نتكيف مع 5-3-2 أو 4-3-3 ، هناك احترام ولكن لا خوف".

وعن مشاركة فيران توريس في اللقاء، قال مدرب اللاروخا:"علينا تقييم ما إذا كان سيتمكن من دخول الملعب، لكننا لن نتحمل أي مخاطر، لدينا العديد من اللاعبين".

وعن مباراة فرنسا أمام بلجيكا في نصف النهائي، قال :"مباراة نصف النهائي الأخرى كانت مباراة رائعة، كل فريق بحث عن مباراته وفي النهاية فازت فرنسا بالتفاصيل الصغيرة، لا يوجد شباب أو محاربون قدامى هنا، هناك لاعبو منتخب وطني يقاتلون من أجل بلدهم وعلمهم ".

وكان المنتخب الإسباني قد وصل لنهائي دورى الأمم الأوروبية بعد تغلبه على نظيره الإيطالى فى نصف النهائي بنتيجة 2 - 1، فى المقابل تأهل المنتخب الفرنسي على حساب البلجيكي بالفوز عليه بنتيجة 3 - 2. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة