أهداف الجمعة.. قذيفة مرموش تقود الفراعنة لتخطى ليبيا وثنائية ألمانيا ضد رومانيا

السبت، 09 أكتوبر 2021 09:00 ص
أهداف الجمعة.. قذيفة مرموش تقود الفراعنة لتخطى ليبيا وثنائية ألمانيا ضد رومانيا عمر مرموش
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الجمعة إقامة عدد كبير من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل مجموعة من الأهداف المميزة، أبرزها في التصفيات المؤهلة لنهائيات النسخة المقبلة من كأس العالم، سواء في قارة أفريقيا أو أوروبا، أبرزها فوز المنتخب الوطنى على ليبيا بهدف صاروخى حمل توقيع عمر مرموش.

وجاءت أبرز أهداف مباريات الجمعة، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

أهداف تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم

لاتفيا 0 × 1 هولندا

حقق منتخب هولندا فوزا ثمينا على مضيفه منتخب لاتفيا، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب "داوجافا ستاديوم"، ضمن مباريات الجولة السابعة من المجموعة السابعة للتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

أحرز هدف المباراة الوحيد، اللاعب دافي كلاسين في الدقيقة 19 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

 

ألمانيا 2 × 1 رومانيا

حقق منتخب ألمانيا فوزا صعبا على مضيفه الرومانى بنتيجة 2 - 1، فى المباراة التى جمعت المنتخبين على ملعب "فولكسبارك"، ضمن منافسات الجولة السابعة عن المجموعة العاشرة والأخيرة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وتفوق المنتخب الرومانى بهدف نظيف، مع نهاية الشوط الأول، سجله يانيس هاجى أبن أسطورة الكرة الرومانية جورج هاجى الهدف فى مرمى تير شتيجن حارس ألمانيا فى الدقيقة التاسعة، وفى الشوط الثانى، نجح منتخب الماكينات الألمانية فى العودة بالنتيجة من خلال تسجيله هدفان، الأول جاء عن طريق سيرجى جنابرى، وأضاف توماس مولر، نجم بايرن ميونخ، الهدف الثانى فى الدقيقة 81، بعد متابعته لرأسية زميله ليون جوريتسكا فى الشباك الرومانية. 

 

قبرص 0 × 3 كرواتيا

انتصر منتخب كرواتيا على قبرص بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي احتضنه ملعب (نيو جي إس بي ستاديوم) في الجولة السابعة من المجموعة الثامنة بالتصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وجاء هدف الضيوف الأول عن طريق إيفان بيريسيتش في (ق45)، وأضاف الهدف الثاني جوسكو جفارديول في (ق80)، وحمل الهدف الثالث توقيع ماركو ليفايا في (ق90).

وبانتصاره، رفع منتخب كرواتيا رصيده إلى النقطة الـ16 محتلا صدارة مجموعته، بينما توقف رصيد منتخب قبرص عند 4 نقاط محتلا المركز الأخير في المجموعة.

 

التشيك 2 × 2 ويلز

فرض المنتخب الويلزي التعادل الإيجابي 2-2 على مضيفه التشيكي في المجموعة الخامسة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

افتتح ارون رامسي التسجيل لمنتخب ويلز في الدقيقة 36 ثم أدرك جاكوب بيسك التعادل في الدقيقة 38.

ومنح رامسي التقدم لمنتخب التشيك صاحب الأرض في الدقيقة 49 بهدف عكسي قبل أن يدرك دانيل جيمس التعادل لمنتخب ويلز في الدقيقة 69.

 

أهداف تصفيات أفريقيا المؤهلة للمونديال

مصر 1 × 0 ليبيا

حقق منتخب مصر فوزا مهما على نظيره الليبى بهدف نظيف ، فى المباراة التى جرت بينهما على استاد برج العرب فى الجولة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 فى قطر، وسجل الهدف عمر مرموش.

بهذا الفوز تصدر منتخب مصر المجموعة برصيد 7 نقاط، بينما تجمد رصيد ليبيا عند 6 نقاط فى المركز الثانى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة