منتخب الجزائر ضد النيجر.. سليمانى الهداف التاريخى لمحاربى الصحراء

الجمعة، 08 أكتوبر 2021 11:35 م
منتخب الجزائر ضد النيجر.. سليمانى الهداف التاريخى لمحاربى الصحراء إسلام سليمانى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انفرد النجم الجزائرى إسلام سليمانى، مهاجم ليون الفرنسى، بصدارة قائمة أفضل هدافى منتخب الجزائر على مدار التاريخ بعدما سجل هدفين فى فوز "محاربى الصحراء" على منتخب النيجر، بستة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة، على ملعب "مصطفى تشاكر"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المرحلة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

ورفع سليمانى بهذه الثنائية ضد النيجر، رصيده إلى 37 هدفا دوليا خلال مشاركته فى 77 مباراة، ليصبح الهداف التاريخى لمنتخب الجزائز متفوقا على المهاجم الجزائرى السابق عبد الحفيظ تاسفاوت الذى تراجع للوصافة برصيد 36 هدفا فى 80 مباراة.

منتخب الجزائر ضد النيجر

نجح رياض محرز نجم مانشستر سيتى في تسجيل هدف التقدم لصالح منتخب الجزائر عن طريق ركلة حرة مباشرة سددها بشكل رائع في الدقيقة 27 من زمن المباراة.

وفى الشوط الثانى، نجح منتخب الجزائر في تسجيل 5 أهداف حملت توقيع كل من: يوسف عومارو بالخطأ في مرماه، رياض محرز عن طريق ركلة جزاء، زكريا سليمانى بالخطأ في مرماه، إسلام سليمان هدفين، في الدقائق 47، 60، 70، 76 من زمن المباراة على الترتيب، فيما أحرز دانيال سوزاه هدف النيجر الوحيد بالدقيقة 50 من زمن اللقاء.

منتخب الجزائر

وخاض منتخب الجزائر المباراة بالتشكيل التالى: مبولحي - عطال – فارس - بدران - ماندي - زروقي - إسماعيل بن ناصر – سفيان فيجولي - سعيد بن رحمة - رياض محرز – بغداد بونجاح.

بهذه النتيجة، يرفع منتخب الجزائر رصيده إلى 7 نقاط ليتصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى متفوقا بفارق الأهداف فقط عن بوركينا فاسو صاحب نفس الرصيد من النقاط عقب فوز الأخير على مضيفه جيبوتى بنتيجة 4-0، فيما يأتي النيجر في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وتذيلت جيبوتى الترتيب بدون أي رصيد من النقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة