لوكا دينيه يغيب عن فرنسا ضد إسبانيا فى نهائي دورى الأمم الأوروبية

الجمعة، 08 أكتوبر 2021 11:30 ص
لوكا دينيه يغيب عن فرنسا ضد إسبانيا فى نهائي دورى الأمم الأوروبية لوكا دينيه
كتبت - نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الاتحاد الفرنسي لكرة القدم اليوم الجمعة، عن عدم لحقا المدافع الدولي لوكا دينيه بخوض خوض نهائي دوري الأمم الأوروبية أمام إسبانيا الأحد المقبل بسبب "آلام عضلية بسيطة".
 
وقال الاتحاد الفرنسي في بيان رسمى، إن دينيه شعر بآلام بسيطة الثلاثاء الماضي خلال مران الفريق وقام الجهاز الطبي بعلاجه.
 
وأضاف: "بما أن مشاركته في نهائي دوري الأمم أمام إسبانيا مستحيلة، فإن المدافع سيترك المعسكر الجمعة".
 
كان منتخب فرنسا حجز مقعده في نهائي دوري الأمم الأوروبية، بعد أن حول تأخره أمام منتخب بلجيكا، لفوز قاتل بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما أمس على ملعب "أليانز ستاديوم" بمدينة تورينو الإيطالية، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من البطولة.

وبذلك سيواجه منتخب فرنسا، نظيره المنتخب الإسباني في المباراة النهائية، والتي تقام يوم الأحد المقبل، بعد فوز الماتادور أمس الأربعاء على إيطاليا بنتيجة 2-1.

انتهى الشوط الأول بتقدم منتخب بلجيكا بثنائية، حيث سجل يانيك كاراسكو الهدف الأول في الدقيقة 37 إثر مجهود رائع من الجبهة اليسرى ثم يسدد كرة أرضية مباشرة على يمين هوجو لويس حارس منتخب فرنسا.

وتمكن النجم روميلو لوكاكو من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 41 إثر تسديدة قوية بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء.

في الشوط الثاني، عاد منتخب فرنسا من بعيد، وسجل هدفين عن طريق كريم بنزيما في الدقيقة 62، بتسديدة قوية بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء، وأضاف النجم كيليان مبابي الهدف الثاني في الدقيقة 69 من ركلة جزاء.

وحاول كلا المنتخبان تسجيل هدف الفوز في الدقائق المتبقية من المباراة، وأضاع اللاعبين العديد من الفرص، قبل أن ينجح ثيو هيرنانيدز من تسجيل هدف الفوز القاتل لمنتخب فرنسا في الدقيقة الأخيرة في أول مباراة دولية له.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة