حظك اليوم الجمعة 8/10/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن صريحًا

الجمعة، 08 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 8/10/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن صريحًا برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الأسد هو شخص عاشق للشهرة، يحب التواجد تحت الأضواء دائما، يتغذي على كلمات التقدير والثناء التى يحصل عليها من المحيطين به، يتمتع بقدر كبير من الجرأة والصراحة التى قد تكون صادمة للآخرين، لكنه كريم جدا ومحب ولا يمكن توجيه أي إيذاء لأى شخص، ومن مشاهير برج الأسد دوقة ساسكس ميجان ماركل، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

تشعر اليوم بالندم تجاه بعض القرارات المتسرعة التي اتخذتها على صعيد العمل، ولكنك ستتمكن من التعامل معها، حتى تقلل حجم الأخطاء التي تسببت فيها.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

رغم صراحتك المعتادة إلا أنك تلجأ أحيانا إلى توجيه بعض الرسائل إلى شريكك بشكل غير مباشر، وهو ما يصعب عليه فهمها، لذلك كن واضحا ومباشرا كعادتك للتعبير عن أرائك أو مواقفك.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

أنت فى حاجة إلى اتباع روتين غذائي صحي، يساعدك على فقدان الوزن، بعد تزايد وزنك بشكل ملحوظ، وهو أمر سيحسن من حالتك النفسية ويساعدك للعودة إلى نشاطك المعتاد.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد، خلال الفترة القادمة، أن ينجح في تخطي حالة من الحزن والضيق التي تسيطر عليه بسبب الضغوط المتزايدة والتي تجعله يشعر بالارتباك والتوتر، لذلك تمسك بهدوئك وحاول التنفيس عن نفسك بممارسة بعض الأنشطة المحببة إليك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة