صحيفة جنوب أفريقية عن بيرسى تاو: عودة الأسد لـ الأهلى

الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021 04:15 م
صحيفة جنوب أفريقية عن بيرسى تاو: عودة الأسد لـ الأهلى بيرسي تاو
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علقت تقارير صحفية جنوب إفريقية عن عودة الجناح الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب النادى الأهلى إلى التدريبات الجماعيى، مؤكدة أنه فى طريق العودة إلى كامل لياقته استعدادا للمشاركة في المباريات.

وعنونت صحيفة Soccer Laduma ، عن مشاركة بيرسي تاو فى تدريبات الأهلي بـ "عودة الأسد".

وأضافت أن الأهلى أعلن عودة بيرسي بقولها أن أسد جودة قد عاد إلى التدريبات الكاملة مع زملائه الجدد.

وسيغيب تاو عن مباريات منتخب بافانا بافانا الحاسمة في تصفيات كأس العالم لكرة القدم ضد إثيوبيا بعد استبعاده بسبب الإصابة.

Capture

 

ونشرت خبر الأهلى عن عودة تاو بقولها : "شارك جناحنا الجنوب أفريقي ، بيرسي تاو ، في الجلسة التدريبية الكاملة للفريق فى التتش، وأكمل تاو تمارين اللياقة البدنية وشارك في العديد من التدريبات مع الكرة ، وواصل النسور الحمر استعداداتهم للمباراة الافتتاحية لحملة دوري أبطال أفريقيا 2021-2022 ضد  نادى يونيون سبورتيف.

وانضم تاو إلى الأهلي من برايتون وهوف ألبيون الشهر الماضي ، ومع ذلك ، فإنه لم يظهر لأول مرة بعد مع رجال المدرب بيتسو موسيماني على الرغم من أن الدلائل تشير إلى أنه قد يقترب من أول ظهور له مع النادي في الأسابيع المقبلة.

واستبعد هوجو بروس، المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا، لاعب الأهلى بيرسي تاو نهائياً من قائمة منتخب الأولاد النهائية والأخيرة المكونة من 23 لاعباً فى تصفيات كأس العالم 2022 ضد إثيوبيا.

واستقر المدرب البلجيكى على استبعاد بيرسي تاو من القائمة النهائية المختارة لمواجهة منتخب إثيوبيا فى تصفيات كأس العالم 2022 المحدد لها 9 أكتوبر المقبل، ويعتبر بيرسي تاو من بين الغائبين البارزين.

ويخوض جنوب أفريقيا مباراتين في تصفيات كأس العالم، الأولى أمام إثيوبيا يوم 9 أكتوبر، والثانية أمام نفس المنافس يوم 12 أكتوبر.

وتعرض بيرسى تاو للإصابة بشد فى العضلة الضامة فى معسكر منتخب جنوب إفريقيا الأخير، وخضع لبرنامج تأهيلى فى الأهلى يستمر لمدة شهر قبل أن يتعافى اللاعب وينتظم بعدها فى التدريبات الجماعية لفريقه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة