مبابي: طلبت الرحيل من باريس سان جيرمان والإدارة جعلتنى لصًا

الإثنين، 04 أكتوبر 2021 01:32 م
مبابي: طلبت الرحيل من باريس سان جيرمان والإدارة جعلتنى لصًا كيليان مبابي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الفرنسي الصاعد كيليان مبابي، نجم نادي باريس سان جيرمان، حول مستقبله وتجديد عقده مع النادى الباريسي مع اقترابه على الانتهاء في يونيو 2022.

وتقدم ريال مدريد بعدة عروض لضم مبابي هذا الصيف ولكن باريس سان جيرمان رفض عرضًا بقيمة 180 مليون يورو على الرغم من إمكانية رحيله مجانًا في نهاية الموسم الحالي.

وقال مبابي فى تصريحات لشبكة "RMC" مونت كارلو  الفرنسية: "طلبت الرحيل عن باريس سان جيرمان".

وواصل المتوج بكأس العالم مع فرنسا: "لأنه منذ اللحظة التي لم أرغب في تمديد عقدي فيها، أردت أن يحصل النادي على مبلغ جيد من أجل التعاقد مع بديل مناسب".

وأضاف كيليان مبابي: "باريس سان جيرمان نادٍ قدم لي الكثير، لطالما كنت سعيدًا خلال السنوات الأربع الماضية، وما زلت كذلك، لقد أبلغت النادي مبكرًا بما يكفي ليتمكن النادي من البحث عن بديل، أردت أن يفوز الجميع بصفقة جيدة".

وتابع مبابي فى حديثه: "لكني احترمت قرار النادي، وأبلغت الإدارة إذا كانوا لا يريدون رحيلي سأبقى".

وأكمل الفرنسي: "لقد خرجت الكثير من الشائعات حولي، بداية من رفضي 6 إلى 7 عروض لتمديد العقد أو أنني لا أريد التحدث مع ليوناردو (المدير الرياضي) بعد الآن، لكن كل هذا ليس صحيحًا على الإطلاق".

وإختتم كيليان: "لكن موقفي كان واضحًا منذ البداية، قلت إنني أريد الرحيل وقلت ذلك مبكرًا في يوليو الماضي، ولم أنتظر حتى الأسبوع الأخير من أغسطس كما ادعت الإدارة وجعلوني كما لو أنني لص".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة