باريس سان جيرمان يتلقى الخسارة الأولى في الدوري الفرنسي بمشاركة كل نجومه.. أخطاء بالجملة تُسقط كتيبة ميسي ونيمار ومبابي.. رين يخطف الضيوف بثنائية.. والمدرب برونو جينيسيو يحقق رقمًا قياسيًا ضد نادي الأثرياء

الأحد، 03 أكتوبر 2021 04:30 م
باريس سان جيرمان يتلقى الخسارة الأولى في الدوري الفرنسي بمشاركة كل نجومه.. أخطاء بالجملة تُسقط كتيبة ميسي ونيمار ومبابي.. رين يخطف الضيوف بثنائية.. والمدرب برونو جينيسيو يحقق رقمًا قياسيًا ضد نادي الأثرياء باريس سان جيرمان
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى فريق باريس سان جيرمان الفرنسى الخسارة الأولى له هذا الموسم بعد سقوطه بنتيجة 2 / 0 أمام رين فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "روازون بارك"، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الفرنسي للموسم الحالي.

أحرز هدفى رين كل من جايتان لابورد فى الدقيقة 45 من الشوط الأول، وأضاف فلافيان تايت الهدف الثانى فى الدقيقة 47 من الشوط الثانى.

بهذه النتيجة يتواجد باريس سان جيرمان متصدرا لجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 24 نقطة ، في حين قفز فريق رين للمركز الثامن برصيد 12 نقطة فى جدول الترتيب.

وتلقى باريس سان جيرمان أول هزيمة في الدوري الفرنسي هذا الموسم والهزيمة الأولى خارج ملعبه بعد 12 متتالية بلا خسارة منذ السقوط أمام لوريان في يناير الماضي، حيث فاز الفريق في 11 مباراة خارج العاصمة وتعادل في مباراة واحدة كانت أمام رين أيضًا بنتيجة 1-1 في مايو بنهاية الموسم الماضي وساهمت تلك النتيجة في حرمان الفريق من الاحتفاظ بلقب الدوري الفرنسي.

وعلى الرغم من الفوز الكبير والمقنع الذي حققه باريس على مانشستر سيتي في الأسبوع الماضي بدوري أبطال أوروبا بثنائية إدريسا جانا جاي وليونيل ميسي، إلا أن الفريق ظهر متواضعًا أمام رين اليوم ولم يسدد أي كرة بين القائمين والعارضة مع وجود كل نجوم الفريق في التشكيل الأساسي الذي ضم الثلاثي الناري في الهجوم ميسي ونيمار ومبابي، ولم يقدم أي منهم الأداء المنتظر وواصل ليونيل ميسي غيابه عن التهديف المحلي واكتفى بتسديدة في العارضة.

وحقق مدرب رين، الفرنسي برونو جينيسيو رقمًا قياسيًا أمام باريس سان جيرمان بتحقيق فوزه الرابع على عملاق فرنسا تحت الإدارة الجديدة، ليصبح أكثر مدرب تحقيقًا للفوز على هذا الفريق المدجج بالنجوم في فرنسا، وحقق هذا الرقم بـ3 انتصارات مع ليون، واليوم فوزه الأول مع رين.

في الوقت نفسه، فشل ماوريسيو بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان في التعامل مع رين في مباراة اليوم، ولم يسدد نجومه أي كرة بين القائمين والعارضة بعد أخطاء بالجملة خاصة في الشوط الأول الذي يعتبر أسوأ شوط لباريس منذ بداية الموسم والذى شهد غياب التوازن بين الدفاع والهجوم والرقابة الجماعية وعدم التركيز، وحتى رد فعل بوتشيتينو جاء متأخرًا عندما أجرى 3 تبديلات في آخر نصف ساعة من اللقاء بخروج نيمار البعيد تماما عن مستواه اليوم، ومعه إدريسا وفيراتي لكن المباراة لم تشهد أي جديد حتى مع دخول فينالدوم وهيريرا وإيكاردي، ليتجه نجوم باريس إلى معسكرات منتخباتهم بهزيمة مفاجئة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة