جومانا مراد تكشف أسرار خاصة عن الاعتزال والعودة فى "واحد من الناس" اليوم

الجمعة، 29 أكتوبر 2021 09:00 ص
جومانا مراد تكشف أسرار خاصة عن الاعتزال والعودة فى "واحد من الناس" اليوم جومانا مراد
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف الإعلامي الدكتور عمرو الليثي، الفنانة جومانا مراد، فى حلقة اليوم الجمعة من برنامجه "واحد من الناس" الساعة 10 مساء على قناة الحياة، وتتحدث جومانا عن أسرار وكواليس خاصة عن اللحظة التي قررت فيها الابتعاد عن الفن أو الاعتزال المؤقت؟ وعودتها للتمثيل بعد 7 سنوات من الغياب، وهل الفنانة الكبيرة يسرا كانت السبب فى عودتها للدراما المصرية ؟ من خلال مسلسل "خيانة عهد".

كما تتحدث جومانا مراد عن تجربتها في الانتاج وهل نجحت أم لا؟ ولماذا لم تكررها؟ وتتطرق أيضاً لتجربتها كمذيعة ولأزمتها مع الاصابة بفيروس كورونا، وعن المشاريع السينمائية والدرامية الجديدة التى تستعد لها خلال الفترة المقبلة.

جومانا مراد مع عمرو الليثى
جومانا مراد مع عمرو الليثى

 

وكُرمت جومانا مراد مؤخراً من الأب بطرس دانيال، رئيس المركز الكاثوليكى، وأحمد بن محمد الجروان رئيس المجلس العالمى للتسامح والسلام، فى حفل توزيع جوائز الدورة الأولى من مسابقة الأفلام القصيرة والتى حملت عنوان (نحو حياة أفضل)، حيث شاركت كعضو لجنة تحكيم الأفلام مع عدد من صناع السينما، وأكدت أن التجربة متميزة وكل الأعمال التى ساعدت لجنة التحكيم كانت متميزة، وتعبر عن شعار المهرجان.

يذكر أن جومانا صورت 4 أيام من مشاهدها فى الفيلم الأمريكي (North of the ten) وتجسد فيه شخصية امرأة عربية تعيش فى الولايات المتحدة، وتتعرض لمواقف صعبة، كما أنها تنتظر عرض فيلم "القصر الملعون" الذى يعتبر التجربة المصرية الأولى فى عالم 3D.

جومانا مراد فى واحد من الناس
جومانا مراد فى واحد من الناس


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة