ماتت على يد زوجها بعد ضربها لمدة 12 ساعة.. شاهد أسرة الضحية تروى التفاصيل

الأربعاء، 27 أكتوبر 2021 04:00 م
ماتت على يد زوجها بعد ضربها لمدة 12 ساعة.. شاهد أسرة الضحية تروى التفاصيل
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع بثا مباشرا مع أسرة الزوجه التى قتلت على يد زوجها نتيجة التعذيب لها ، من أجل الحصول على المال منها والموافقة على ضمانه فى قرض.


وقالت والدة الزوجه أن الزوج كان دائم التعذيب والاعتداء عليه من أجل الحصول على المال لشراء المخدرات ، وهي كانت مجتهده فى عملها من أجل أبنائها، ويوم الحادث حاولت الاتصال عليها أكثر من مرة ولكنها لم ترد وفوجئت بسيدة أخري ترد وتقول إن هذا الهاتف تم العثور عليه و أنه لم تعرف صاحبتها ، واشارت الى أن بعد الحادث عرفت أن من قام بالرد عليها هو الزوجة الثانية ، و قالت إنها لم تصدق أن الوفاه نتيجه حادث.


فيما أشارت شقيقه المجني عليها انها عندما شاهدت جثه شقيقتها و بها آثار التعذيب و أوضحت أن تم التعذيب لمده 12 ساعه و كان ذلك أمام والده الجاني و زوجته الثانية وقالت إن شقيقتها كانت تتحمل كل المشاكل و الصعوبات من أجل أبنائها و الحفاظ عليهم من الضياع و كانت تبحث عن العمل دائما من أجل توفير الأموال اللازمة للحصول على الطعام والدواء لأن لديها ابن مريض يحتاج إلى حقنه علاج بـ1200 جنيه شهريا.


يذكر أن لقت ربة منزل بقرية نشا التابعة لمركز نبروة بمحافظة الدقهلية، مصرعها على يد زوجها ، بعد أن اعتدي عليها بعصا خشبية لرفضها إقراضه مبلغ من المال.

وقد تلقي اللواء مدير أمن الدقهلية ، إخطارا من اللواء مدير مباحث المديرية بورود بلاغ من مستشفي نبروة المركزي إلى مأمور مركز نبروة ، بوصول ربة منزل جثة هامدة ادعاء حادث طريق ، وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص وسؤال زوج المجني عليه ادعي بانه اثناء سيره بالتروسيكل ملكه لشراء بعض الخضروات وقع حادث عارض له وكانت زوجته معه فتوفيت فى الحال، وبسؤال الأطباء أكدوا بأن الاصابات الموجودة بالجثة، تختلف عن رواية الحادث ، وبعد مواجهة الزوج وتضيق الخناق عليه ، اعترف بارتكاب الواقعة، وأكد بأنه اعتدي عليه بالضرب بعصا خشبية .


وأشار إلى أنه طلب منه اقراضه جزء من المال بحوزته فرفضت واعترضت كونه يضيع المال فى شراء المواد المخدرة ، فانهال عليه بالضرب حتى لفظت أنفاسه الأخيرة ،وتم نقل المجني عليه إلى مشرحة المستشفي الدولى، بتشريح الجثمان وبيان أسباب الوفاة، وجارى تحرير محضر بالواقعة، والغرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة