حرامى موبايلات تانى.. سرق تليفون بائع فى سوهاج ونشر صوره على فيسبوك وفضح نفسه

الأربعاء، 27 أكتوبر 2021 12:00 م
حرامى موبايلات تانى.. سرق تليفون بائع فى سوهاج ونشر صوره على فيسبوك وفضح نفسه
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع قبل قليل بثا مباشر بعنوان حرامى موبايلات تانى.. سرق تليفون بائع فى سوهاج ونشر صوره على الفيسبوك وفضح نفسه حيث قام اللص بتصوير نفسه ووضع  صورته على صفحة الفيس بوك الخاصة بالمجنى عليه.

جاءت الواقعة عقب تعرض بائع متجول لعملية سرقة مزدوجة حيث تم سرقة مبلغ 3000 جنيه قيمة المبيعات والهاتف المحمول الخاص والهاتف المحمول هو بطل الحكاية حيث قام اللص عقب سرقة الهاتف عن طريق المغفلة بوضع صورته الشخصية على صفحة الفيس بوك الخاصة بالمجنى عليه ومازالت عملية البحث مستمرة عن المتهم خاصة بعد تعرف بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعى عليه وذكروا المكان قائلين انه من محافظة أسيوط.

شقيق المجنى عليه قال أنه قام بشراء بضاعة لشقيقه بمبلغ من المال من اجل بيعها بمولد القرية بقرية بنجا التي ينتمى إليها وأن شقيقه قام ممارسة العمل بجد على مدار يوم كامل وقام ببيع الألعاب بقيمة 3 الاف جنيه ونظرا للمجهود الكبير الذى بذله غالبه النوم وقام احد اللصوص بإستغلال ذلك قام بعملية السرقة للمبلغ المالى والهاتف المحمول الخاص بالبائع.

حيث ذكر شقيق المجنى عليه تم عدة مرات الإتصال على الهاتف المحمول ولكنه كان مغلق دائما وبعد فترة وجدنا صفحة الفيس تعمل وعليها صورة أحد الأشخاص وهو غالبا من قام بسرقة الهاتف المحمول










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة