الأهلي قبل انطلاق الموسم الجديد.. تفاؤل مع ظهور الصفقات الجديدة.. ارتفاع الروح المعنوية بعد سداسية الحرس الوطني.. تحسن حالة المصابين.. تنوع الخيارات أمام الجهاز الفني.. وأخطاء موسيماني مصدر الإزعاج الوحيد

الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021 06:30 ص
الأهلي قبل انطلاق الموسم الجديد.. تفاؤل مع ظهور الصفقات الجديدة.. ارتفاع الروح المعنوية بعد سداسية الحرس الوطني.. تحسن حالة المصابين.. تنوع الخيارات أمام الجهاز الفني.. وأخطاء موسيماني مصدر الإزعاج الوحيد الأهلي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد فريق الأهلي لانطلاق الموسم الجديد من الدوري المصري والذي يقص شريطه بمواجهة الإسماعيلي يوم الأربعاء المقبل، على استاد برج العرب، في مواجهة صعبة على الفريق الأحمر في مشوار استعادة درع الدوري الذي غاب عن القلعة الحمراء في الموسم الماضي وانتقل إلى غريمه التقليدي الزمالك.

ويعول الأهلي كثيرا على انطلاقة قوية مع بداية الدوري، من أجل توجيه رسالة قوية لجميع المنافسين بأن الفريق الأحمر قادم وبقوة للدفاع عن استعادة اللقب، وتصحيح المسار، بعدما فقد بطولتين في نهاية الموسم الماضي وبداية الموسم الحالي هي بطولتي الدوري والسوبر المصري.

وبدأ فريق الأهلي استعداداته لمواجهة الإسماعيلي بعد غلق ملف بطولة دوري أبطال أفريقيا عقب الفوز الكبير على الحرس الوطني بطل النيجر في إياب دور الـ32 للبطولة الأفريقية بنتيجة 6 / 1.

 

تفاؤل مع ظهور الصفقات الجديدة
 

تسيطر حالة من التفاؤل على جماهير الأهلي بشأن فريقها، مع دخول الصفقات الجديدة التي تم إبرامها في صوف الانتقالات الصيفية الماضية، لقتدم الإضافة التي كان يحتاجها الفريق خاصة في الخط الأمامي، حيث يستعد كلا من بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وأحمد عبد القادر وحسام حسن وعمار حمدي وكريم فؤاد مع الأهلي مع ضربة البداية بالدوري.

 

ارتفاع الروح المعنوية بعد سداسية الحرس
 

ارتفعت الروح المعنوية لدى لاعبي الأهلي بعد الفوز الكبير بسداسية على بطل النيجر، رغم أن الأداء لم يكن في أفضل حالات، وهو ما ينذر بوجود نية لتصحيح الأوضاع في المسابقة المحلية وتقديم اللاعبين أفضل ما لديهم من أجل المنافسة بقزة على استعادة اللقب الغائب.

 

تحسن حالة المصابين
 

تحسنت حالة لاعبي الأهلي المصابين، سواء وليد سليمان الذي تعرض للإصابة بارتجاج في المخ في مباراة الحرس الوطني وأثبتت الأشعة سلامة اللاعب، كما تحسنت حالة محمد الشناوي وقد يشارك في التدريبات بداية نوفمبر المقبل وباتت فرصه في اللحاق بمباراة القمة ضد الزمالك قائمة، كما اقترب محمود متولي من المشاركة في التدريبات الجماعية خلال الأيام القليلة القادمة.

 

تنوع الخيارات أمام الجهاز الفني
 

جاهزية جميع اللاعبين القدامى والجدد تمنح حرية للجهاز الفني في تنوع الاختيارات بشأن التشكيل الأساسي خاصة مع دخول الصفقات الجديدة وعودة عدد من اللاعبين المصابين، خاصة بعدما عانى موسيماني من نقص في لاعبي الخط الأمامي بسبب الإصابات وتراجع مستوى بعض اللاعبين.

 

أخطاء موسيماني مصدر الإزعاج الوحيد
 

مخاوف جماهير الأهلي الوحيدة قبل بداية الدوري هي تكرار أخطاء الفريق الأحمر مع موسيماني الذي لم يحسن تصحيح الأخطاء الدفاعية حتى الآن، حتى أمام الفرض الصغيرة ومتوسطة الأداء الفني، ويوجد مشاكل في التمركز والتغطية الدفاعية والرقابة مع لاعبي الفرق المنافسة، وهي ما تثير قلق الجماهير الحمراء قبل انطلاقة الدوري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة