أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 26 /10 /2021

الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021 11:45 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 26 /10 /2021 منتخب مصر
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 26 /10 /2021، العديد من الأخبار المهمة، والتي جاء على رأسها تحديد الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA الساعة السابعة مساء يومي 12 و15 نوفمبر المقبل بتوقيت جرينتش ( التاسعة في القاهرة ) كموعدين لمباراتي انجولا مع مصر، ومصر مع الجابون على الترتيب.

بيرسى تاو يظهر لأول مرة فى قائمة الأهلى ضد الإسماعيلى
أعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائمة الفريق استعدادًا لمباراة الإسماعيلي التي تقام غدًا على استاد برج العرب في الجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري الممتاز.
 
رسميا.. فيفا يُحدد 12 و15 نوفمبر موعدا لمباراتىّ منتخب مصر مع انجولا والجابون
حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA الساعة السابعة مساء يومي 12 و 15 نوفمبر المقبل بتوقيت جرينتش ( التاسعة في القاهرة ) كموعدين لمباراتي انجولا مع مصر، ومصر مع الجابون على الترتيب ضمن الجولتين الأخيرتين لتصفيات المجموعة الأفريقية السادسة المؤهلة لكأس العالم.
 
محمد الشناوي يبدأ تدريبات الجري
بدأ محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، تدريبات الجري حول الملعب في إطار المرحلة الجديدة من برنامجه التأهيلي والعلاجي للتعافي من الإصابة. 

شاهندة المغربى تخطف الأجواء فى الظهور الأول للعنصر النسائى بالدورى

خطفت الحكم الدولى شاهندة المغربى، الأضواء فى مباراة المقاولون العرب وايسترن كومبانى، في الظهور الأول للعنصر النسائى الموسم الجديد خلال طاقم الحكام، في المباراة التى أقيمت على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر فى الجولة الأولى من مسابقة الدورى.

فيديو .. الجونة يتعادل مع سيراميكا 1/1 في افتتاحية الدورى
تعادل فريق الجونة مع نظيره سيراميكا بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الثلاثاء على ملعب خالد بشارة ضمن مباريات الجولة الأولى من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز . 
 
قناة الأهلي تعلن وقوفها على مسافة واحدة.. وسوف تمنح الفرصة لكل المرشحين
تعلن قناة النادي الأهلي أنها تقف على مسافة واحدة من كافة المرشحين في انتخابات النادي، التي تجري يوم 26 نوفمبر المقبل. وابتداءً من اليوم سوف تمنح القناة الفرصة لكل مرشح للحديث عن برنامجه الانتخابي ومخاطبة الجمعية العمومية. 
 
وليد سليمان جاهز للمشاركة في تدريبات الأهلي الجماعية بعد مباراة الإسماعيلي
ينتظم وليد سليمان لاعب الأهلي في التدريبات الجماعية لفريقه عقب الانتهاء من مواجهة الإسماعيلي غدا الأربعاء في افتتاح مشواره بمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
صور .. البنك الأهلي يفوز على الشمس وديا استعدادا لمواجهة الأهلي

حقق فريق البنك الاهلى الفوز على نظيره الشمس بثلاثية نظيفة في المباراة الودية التي جمعتهما علي ستاد الشرطة الرياضي بالعباسية ضمن الاستعدادات لمباراة الاهلى ضمن مباريات الجولة الثانية من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز.

استبعاد فخر الدين بن يوسف من قائمة بيراميدز لمواجهة المقاصة بسبب الإصابة

قرر الجهاز الفني لفريق نادي بيراميدز بقيادة إيهاب جلال استبعاد المهاجم الدولي التونسي فخر الدين بن يوسف من قائمة مباراة مصر المقاصة في بداية مشوار الفريق بالدوري الممتاز بسبب الإصابة.

كاف" يحدد موعد مباراتي المصري وريفرز يونايتد النيجيري بالكونفدرالية

تلقت إدارة النادي المصري البورسعيدى خطابًا رسميًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" يخطرها من خلاله بتحديد موعد مباراتي الفريق الأول للكرة بالنادي المصري ونظيره فريق ريفرز يونايتد النيجيري بدور الملحق من النسخة التاسعة عشر للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.
 
كاف يستدعى إبراهيم نور الدين لمعسكر حكام أمم افريقيا 2022
استدعت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، الحكم الدولى إبراهيم نور الدين للمشاركة فى معسكر إعداد نخبة حكام قارة افريقيا، استعدادا لبطولة كأس الأمم الافريقية 2022 بالكاميرون.
 
المقاولون يهزم ايسترن كومبانى بهدف مقابل للا شىء

فاز المقاولون العرب على ايسترن كومبانى بهدف مقابل للاشئ احرزه النيجيري جون أوكلى في الدقيقة 18 من عمر المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في الجولة الأولى من مسابقة الدورى.

اتحاد الكرة يدرس تعيين طاقم حكام عرب لمباراة القمة بين الأهلى والزمالك

تجهز لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة عصام عبد الفتاح، عرضا لتقديمه لأندية الدورى الممتاز وعلى رأسهم الأهلى والزمالك ، باستقدام حكام عرب لإدارة مباريات الدورى بدلا من الحكام الأوروبيين بعد فتح الباب أمام إمكانية الاستعانة بالحكام الاجانب بالدورى المصرى.

وليد الكرتي يظهر فى قائمة بيراميدز لمواجهة المقاصة فى الدورى
أعلن إيهاب جلال، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، القائمة التي دخلت معسكرا مغلقا بداية من، اليوم، استعدادا لبدء مشوار الدوري الممتاز ومواجهة مصر المقاصة، في الخامسة والنصف من مساء الأربعاء على ملعب الدفاع الجوي، في إطار الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز.
 
 
عبدالحفيظ يكشف تطورات إصابة وليد سليمان
أدى وليد سليمان، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أدى مرانا بدنيا منفردا في «الجيم» على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم بعد ظهر اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة. 
 
المصرى يواجه ريفرز يونايتد النيجيرى فى دور الـ32 مكرر بالكونفيدرالية
اسفرت ‏قرعة دور الملحق من النسخة الـ 19 للبطولة الكونفيدرالية عن ملاقاة ‎المصري لفريق ريفرز يونايتد النيجيري على أن تكون مباراة الذهاب خارج مصر أحد أيام 26 ، 27 ، 28 نوفمبر المقبل ، فيما ستجرى مباراة الإياب في مصر أحد أيام 3 ، 4 ، 5 ديسمبر المقبل.
 
 
بيراميدز يواجه مانياما الكونغولى فى دور الـ32 التكميلى بالكونفدرالية
أسفرت قرعة دورة الـ32 التكميلي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، عن مواجهة نادي بيراميدز لنظيره نادي إيه إس مانياما الكونغولي في إطار لقاءات البطولة القارية.
 
المصرى يفرض عقوبة 50 ألف جنيه على اللاعبين المتمردين

قرر مجلس إدارة المصرى البورسعيدى فرض عقوبة مالية قدرها 50 ألف جنيه على اللاعبين الذين تمردوا بالأمس وغابوا عن تدريبات الفريق للضغط على الإدارة من أجل الحصول على مستحقاتهم المالية المتاخرة.

 
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة