ترتيب الدوري الاسباني.. ريال سوسيداد في الصدارة

الإثنين، 25 أكتوبر 2021 12:30 ص
ترتيب الدوري الاسباني.. ريال سوسيداد في الصدارة ريال سوسيداد وأتلتيكو مدريد
كتب: عمرو سامي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر فريق ريال سوسيداد جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعد التعادل مع مضيفه أتلتيكو مدريد 2-2 في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، وذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة من المسابقة للموسم الحالي.

وتختتم مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني مساء اليوم الاثنين بمواجهة خيتافي وضيفه سيلتا فيجو.

وبتلك النتيجة يتصدر ريال سوسيداد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة، بفارق نقطة عن فريقي ريال مدريد وإشبيلية، بينما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع برصيد 18 نقطة.

ويتواجد ريال مدريد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 20 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة أمام أتلتيك بيلباو، وذلك بعد الفوز الثمين على غريمه برشلونة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "كامب نو" في كلاسيكو الأرض.

ترتيب الدوري الاسباني
 

ويحتل إشبيلية المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 20 نقطة ولديه مباراة مؤجلة أمام برشلونة، وذلك بعد فوزه المثير على ضيفه فريق ليفانتي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

ويأتي فريق أتلتيكو مدريد (حامل اللقب) في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة.

ويتواجد فريق ريال بيتيس في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة بفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد، وذلك بعد الفوز الصعب على ضيفه رايو فاليكانو بنتيجة 3-2.

أوساسونا يأتي في المركز السادس برصيد 18 نقطة أيضا بعد التعادل الإيجابي 1-1 أمام غرناطة، أما فريق برشلونة فيأتي في المركز التاسع برصيد 15 نقطة ولديه مباراة مؤجلة.

ترتيب الدوري الاسباني
ترتيب الدوري الاسباني

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة