3 أبراج ما بتقبلش المساومة.. الثور يريد الأفضل والعذراء باحث عن الكمال

الإثنين، 25 أكتوبر 2021 08:00 م
3 أبراج ما بتقبلش المساومة.. الثور يريد الأفضل والعذراء باحث عن الكمال مساومة
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في الوقت الذي تجد فيه بعض الأشخاص يلجأون إلى التكيف والتسوية مع أي وضع من خلال التنازل عن بعض الأشياء في مقابل تحقيق مكاسب أخرى، فهناك آخرون لا يمكنهم قبول أي نوع من أنواع المساومة أو التسوية، فهم لا يقبلون سوى الأفضل دائمًا من موجهة نظرهم ولا يرضون بأقل من ذلك تحت أي ظرف، وهو ما يجعلهم يجدون صعوبة في التكيف فهم غالبا لا يشعرون بالرضا أبدًا.

ويمكنك التعرف على الشخصيات التي لا يمكنها قبول المساومات أو التسويات تحت أي ظرف، من خلال التعرف على مواصفات الأبراج المختلفة، فهناك  3 أبراج ليست جيدة جدًا في التكيف أو الاستقرار في أي شيء لا يلبي توقعاتهم.

 

3 أبراج لا يمكنها قبول المساومات: برج الثور

من مواصفات برج الثور أن مواليده لا يعرفون أبدا معني التنازلات إنهم لا يريدون سوى الأفضل، ليسوا من الشخصيات التي يمكنها التكيف أو التنازل، لأن لديهم معايير عالية جدًا، يريدون كل شيء أن يكون الأفضل، سواء من حيث الأشياء المادية أو نوعية حياتهم.

 
أبراج ترفض المساومة (2)
أبراج ترفض المساومة 

 

مواليد برج العذراء يبحثون عن الكمال 

من أهم مواصفات برج العذراء أنهم شخصيات مثالية، فقد يكون من الصعب جدًا إرضائهم، إنهم يتوقون إلى الكمال المطلق في كل مهمة يقومون بها، إنهم ليسوا من النوع الذي يمكنه قبول شيء أقل من توقعاتهم، أو يعرفون أنهم لا يستحقوا أفضل منه.

 

أبراج ترفض المساومة (1)
أبراج ترفض المساومة 

 

برج القوس

مواليد برج القوس شخصيات صعبة جدا في التعامل، لا يمكن اسعادهم بسهولة، أنهم يريدون أفضل الأشياء، فهم شخصيات صريحة للغاية، وهذا يجعلهم يتلفظون بما في داخلهم دائما، فالقوس ليس على استعداد أبدا لتقديم أي تنازلات في مقابل تحقيق أي مكسب، فهو يري نفسه يستحق الأفضل من كل شيء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة