حظك اليوم الأحد 24/10/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تستسلم للإحباط

الأحد، 24 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 24/10/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تستسلم للإحباط برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج العذراء هو شخص مثالي يحب الوصول بنفسه إلى الكمال، لا يتقبل الأخطاء يحب أن يعيش حياته بجدية من أجل الوصول إلى أهدافه، يحب الترتيب والنظام ويكره الفوضى، لديه أسلوب نقدي قائم على التحليل الدقيق لأبسط التفاصيل، ومن مشاهير برج العذراء الممثلة المكسيكية سلمي حايك، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

 

سلمى حايك
سلمى حايك

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

لا تجعل الإحباط يسيطر عليك وحاول أن تتحلى دائمًا بالتفاؤل والأمل تجاه القادم، حتى تتمكن من تخطي أي صعوبات تواجهك، وتصل إلى أهدافك في النهاية.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

لقد حان الوقت للعثور على الشخص المناسب الذي يمكنه مشاركتك حياتك، ومساعدتك على التخلص من مشاعر الوحدة التي تسيطر عليك، بعد رحلة طويلة قضيتها بمفردك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

تحتاج إلى البحث عن طريقة للتحكم في شهيتك بعد إقبالك على الطعام بشراهة، وهو ما يعرضك لزيادة في الوزن، يمكن تجنبها، خاصة أنك من الأشخاص الذين يتأثرون نفسيا بشكل جسدهم، لذلك حاول السيطرة على الأمر قبل فوات الأوان.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء، خلال الفترة المقبلة، أن يتمكن من حصد أرباح كبيرة من أحد المشروعات الخاصة التي يديرها، وهو ما سيساعده على تحسين حياته الاجتماعية بشكل كبير، ربما تشتري سيارة جديدة بدلا من سيارتك القديمة.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة