تقارير تركية تكشف عن أسباب عودة تألق مصطفى محمد مع جالاتا سراى

الأربعاء، 20 أكتوبر 2021 11:31 م
تقارير تركية تكشف عن أسباب عودة تألق مصطفى محمد مع جالاتا سراى مصطفى محمد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تركية عن الأسباب التى أعادت الدولي المصري مصطفى محمد، لاعب جالاتا سراي التركي المعار من نادي الزمالك لنهاية الموسم الجاري، إلى التألق من جديد في الدوري هناك، بالإضافة إلى المنتخب الوطني الأول.

وعانى مصطفى محمد غياب التوفيق عنه تهديفياً مطلع الموسم الحالي ما تسبب في أزمة بينه والمدرب فاتح تريم الذي حذر وقتها الأناكوندا من العودة مجدداً للدوري المصري، حال ما إذا استمر على نفس المستوى.

وعاود مصطفى محمد التسجيل من جديد في الدوري التركي وتصدر المشهد في نادي جالاتا سراي خلال المباريات الماضية في البطولة، بالإضافة إلى سجله المميز في المواجهات الماضية.

وأوضحت صحيفة "hurriyet" التركية أن مصطفى قام بتنفيذ كل تعليمات فاتح تريم خلال الفترة الماضية أبرزها العمل على إتقان اللغة التركية، بالإضافة إلى ضرورة الاستقرار الأسرى بدعوة زوجته وابنه للإقامة معه هناك.

وشددت الصحيفة أن اللاعب بالفعل قام باستدعاء زوجته وابنه إلى تركيا، بالإضافة إلى قيام مصطفى محمد بالتدريب على التمركز والجري الذى يتفق مع خطط المدير الفني فى جالاتا سراي.

وتألق مصطفى محمد فى آخر مباراتين مع جالاتا سراى فى الدورى التركى، من خلال تسجيله ثنائية فى شباك فريق ريزا سبور، فى المباراة التى حسمها جالاتا سراى بنتيجة 3 – 2، كما سجل هدف الفوز على فريق قونيا سبور.

كما سجل هدف منتخبنا الثانى فى شباك منتخب ليبيا، خلال المباراة التى انتهت بفوز منتخب الفراعنة 3 - 0، فى تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال قطر 2022.

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية تركية عن وجود صراع فرنسي قوى من أجل الحصول على خدمات النجم المصرى مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراى التركى، والمعار من صفوف الزمالك، خاصة بعد أن استعاد اللاعب مستواه بشكل كبير مع فريقه في الفترة الأخيرة وتسجيله 3 أهداف خلال آخر مباراتين.

ووفقا لصحيفة "فناتيك" التركية فإن أندية مارسيليا وبوردو وسانت إيتيان تراقب موقف مصطفى محمد مع فريقه جالاتا سراى، الذى يحق له الحصول على خدماته بشكل نهائي حتى نهاية شهر ديسمبر المقبل، مقابل 4 ملايين دولار من نادى الزمالك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة