إنتر ميلان يقلب الطاولة على ساسولو ويعود بفوز ثمين في الدوري الإيطالي

السبت، 02 أكتوبر 2021 10:45 م
إنتر ميلان يقلب الطاولة على ساسولو ويعود بفوز ثمين في الدوري الإيطالي لاوتارو يسجل هدف الفوز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قلب فريق إنتر ميلان الطاولة على مضيفه فريق ساسولو، ونجح في الفوز عليه بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت على استاد "مابي"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو" بالموسم الجارى 2021-2022.

انتر ميلان

هدف الشوط الأول الوحيد جاء بعد مضي 22 دقيقة بأقدام الدولي دومنيكو بيراردي من ركلة جزاء، ليتقدم ساسولو بنتيجة 1-0.

في الشوط الثاني، قلب فريق إنتر ميلان تأخره إلى فوز، حيث سجل المخضرم إدين دجيكو هدف التعادل في الدقيقة 58، قبل أن يسجل لاوتتارو مارتينز الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 78، ليفوز الإنتر بنتيجة 2-1.

وجاء تشكيل إنتر ميلان كالتالي: حراسة المرمى: هاندانوفيتش/ خط الدفاع: دومفريز - سكرينيار - دي فري – باستوني/ خط الوسط: باريلا - بروزوفيتش – شالهانأوجلو/ خط الهجوم: بيرسيتش - خواكين كوريا - لاوتارو مارتينيز.

بهذه النتيجة، يحتل إنتر ميلان المركز الثاني برصيد 17 نقطة خلف المتصدر نابولي برصيد 18 نقطة، فيما يحتل ساسولو المركز الـ12 برصيد 7 نقاط.

إنتر ميلان كان قد سقط في فخ التعادل أمام ضيفه أتالانتا بنتيجة 2 - 2، على ملعب "جيوزيبى مياتزا"، ضمن منافسات الجولة السادسة.

كما تعادل فريقا إنتر ميلان الإيطالي، ضد نظيره شاختار دونيتسك الأوكراني سلبيا في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء الماضى، بملعب "دونباس أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ساسولو ضد الإنتر (1)
ساسولو ضد الإنتر

ساسولو ضد الإنتر (5)

ساسولو ضد الإنتر

ساسولو ضد الإنتر (6)

ساسولو ضد الإنتر

ساسولو ضد الإنتر (7)

ساسولو ضد الإنتر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة