حازم الحديدى يكشف حقيقة رحيل موسيمانى عن الأهلى بعد قنبلة الصقر

الإثنين، 18 أكتوبر 2021 03:40 م
حازم الحديدى يكشف حقيقة رحيل موسيمانى عن الأهلى بعد قنبلة الصقر حازم الحديدى وكيل اعمال موسيمانى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف حازم الحديدى، وكيل أعمال الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلى، حقيقة رحيل المدرب عن القلعة الحمراء، وقال حازم الحديدى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "تواصلت مع موسيمانى بعد الخبر المتداول فى وسائل الإعلام وأكدلى أنه فى بيته يتناول وجبة الغداء، وقالى إنه رجع من النيجر مع بعثة الاهلى فى السادسة صباح أمس الأحد، ولديه اجتماع مع مسئولى الأهلى اليوم لمناقشة بعض أمور الفريق فى الخامسة مساء".

ويضيف حازم الحديدى:" موسيمانى قالى أنا بحب الأهلى ومستمر مع النادى وكمان باسبورى مع النادى".

وكان أحمد حسن قائد المنتخب الوطنى السابق، قد كشف عن قيام الجنوب الأفريقى بيتسو موسيماني المدير الفنى للنادى الأهلى، بجمع متعلقاته من مسكنه فى الشيخ زايد ترقبًا لرحيله عن القلعة الحمراء خلال الأيام المقبلة.

ونشر أحمد حسن على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: "موسيماني يجمع متعلقاته من فيلا الشيخ زايد بعدما باتت أيامه معدودة داخل القلعة الحمراء".

وبدأ الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني التجهيز لمباراة العودة أمام الحرس الوطني بطل النيجر في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا مُبكرًا، حيث حرص موسيماني ومعاونوه بل ولاعبي الفريق على مشاهدة مقتطفات أعدها محلل الأداء لمباراة الذهاب.

وشاهد موسيماني والجهاز الفني ولاعبي الفريق خلال تواجدهم على متن الطائرة الخاصة لقطات من مباراة الذهاب بين الأحمر والحرس الوطني التى أنتهت بالتعادل بهدف للمثله بالنيجر.

وعاد الأهلي للقاهرة فجر الأحد الماضى قادمًا من النيجر بعد التعادل مع الحرس الوطني بهدف لمثله في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومنح موسيماني لاعبي الأهلي راحة لمدة 48 ساعة على أن يبدأ الفريق غداً الثلاثاء  الإستعداد لمباراة العودة أمام بطل النيجر المقرر لها السبت المقبل بإستاد الأهلي و السلام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة