مدير عمليات تذكرتى لـ"الحياة": طرح تذاكر حضور مباريات الدورى خلال أيام

الأحد، 17 أكتوبر 2021 08:51 م
مدير عمليات تذكرتى لـ"الحياة": طرح تذاكر حضور مباريات الدورى خلال أيام شركة تذكرتي
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أحمد عبادة، مدير عمليات شركة تذكرتى، عن شروط عودة الجماهير للملاعب فى ظل جائحة كورونا، موضحا أن الحصول على لقاح كورونا شرط تواجد المشجع داخل الملعب لحضور مباريات الدورى المصرى.

وأضاف عبادة، فى مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" الذى تقدمه الإعلامية لبنى عسل، عبر قناة الحياة، أن التسجيل للحصول على تذاكر المباريات تم تفعيله على الموقع الإلكترونى، ولكن لم يتم طرح التذاكر حتى الآن، وقد يتم ذلك فى الأيام المقبلة، متابعا: "سيكتب على التذكرة حاصل على لقاح كورونا، وستكون الجماهير موجودة بالمدرجات مع بداية أول مباراة بالدوري".

وفيما يخص التذاكر المتاحة، قال: "عدد التذاكر 2000 تذكرة للجماهير وستكون التذاكر لمن يسبق بأولوية الحجز".

أعلنت شركة تذكرتى بالتنسيق مع رابطة الأندية المحترفة، عودة الجماهير للمدرجات عن طريق بطاقة المشجع Fan Id، ولن يُسمح بتواجد أى مشجع بالدخول للمدرج إلا عن طريق بطاقة المشجع، والتى سبق العمل بها خلال بطولة كأس أمم أفريقيا للكبار وأمم أفريقيا تحت 23 سنة، وحققت نجاحا باهرا، دفع بعض الدول لطلب الاستعانة بنظام تذكرتي.

وشهدت الساعات الماضية عدة اجتماعات بين إدارة شركة تذكرتى ورابطة الأندية المحترفة للدورى المصرى للتنسيق للوصول لأفضل الحلول لعودة الجماهير للمدرجات بشكل منظم.

‏‎تعلن شركة تذكرتى عن فتح باب التسجيل من خلال موقع tazkarti.com للتسجيل، وحضور مباريات بطولة الدورى الممتاز للموسم الجديد ٢٠٢١ / ٢٠٢٢، بعد موافقة الجهات الأمنية على تواجد 2000 مشجع فى المباراة الواحدة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة