الشعباني يجتمع مع لاعبي المصري ويحثهم على مصالحة الجماهير أمام بطل أوغندا

الأحد، 17 أكتوبر 2021 12:59 ص
الشعباني يجتمع مع لاعبي المصري ويحثهم على مصالحة الجماهير أمام بطل أوغندا الشعبانى
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد معين الشعبانى، المدير الفني لفريق المصري، جلسة مع لاعبيه، عقب مباراة الذهاب في أوغندا، والتي انتهت بالتعادل السلبي، حثهم فيها على ضرورة الظهور بشكل أفضل في لقاء الإياب بالإسكندرية، السبت المقبل، خاصة أن الأداء الطيب والنتيجة الإيجابية توجه رسالة تحذير للمنافسين في الكونفدرالية، وتعزز من ثقة الجماهيري البورسعيدية في فريقها.

حدد النادي المصري البورسعيدي يوم السبت المقبل موعدا لمباراة الإياب أمام سلطات الموارد الأوغندي في إياب الدور الـ32 من الكونفدرالية الأفريقية هذا الموسم، بعد العودة بنقطة وحيدة من لقاء الذهاب في كامبالا.

وتقام المباراة في السابعة مساء السبت المقبل الموافق 23 من أكتوبر الجاري، على أن تُلعب المباراة على استاد الإسكندرية.

وعادت بعثة المصري البورسعيدي بنقطة ثمينة من رحلة أوغندا عقب التعادل سلبيا، مع نظيره سلطات الموارد الأوغندى، فى المباراة التى جرت اليوم على استاد سانت ماري كيتندي بالعاصمة كمبالا، في ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية.

ومن المقرر أن تضم قائمة الفريق لمباراة العودة نفس الأسماء التي اعتمد عليها الشعباني في لقاء الذهاب، وهي: "أحمد مسعود، عصام ثروت، محمد شحاتة، وكريم العراقي، عمرو موسى، إسلام صلاح، أحمد شديد قناوي، الناشئ كريم علاء، وفريد شوقي، حجاج عويس، إيزى إيميكا، حسن على، إسلام عطية، محمد جريندو، محمد عنتر، زياد فرج، أوستين أموتو، وحسين رجب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة