مانشستر يونايتد يطالب راشفورد بضبط عضلات جسمه للمشاركة فى التدريبات

الجمعة، 15 أكتوبر 2021 01:57 م
مانشستر يونايتد يطالب راشفورد بضبط عضلات جسمه للمشاركة فى التدريبات راشفورد
كتبت: نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية، أن إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي طلبت من ماركوس راشفورد مهاجم الفريق بزيادة التدريبات لتخفيف كتلة عضلات الجزء العلوى من جسمه للمساعدة فى التعامل مع المتطلبات البدنية لكرة القدم في الدورى الإنجليزى الممتاز.
 
قالت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، إن إدارة مانشستر يونايتد حريصة أن يقوم راشفورد بزيادة التدريبات وبناء كتلة الجزء العلوى من جسمه، وكان اللاعب قد خاض عدد كبير من المباريات بكثافة مما قد ألحق الضرر باللاعب في الآونة الأخيرة.
 
أضافت الصحيفة أن اللاعب يعاني من كسر في الظهر العام الماضي، وخضع لعملية جراحية لعلاج مزعجة في الكتف في الصيف، بعد خوضه لمباريات مع منتخب بلاده في يورو 2020.
 
أشارت الصحيفة إلى أن اللاعب خلال فترة تعافيه أضاف 4 كجم من العضلات إلى الجزء السفلي من جسمه وعلى الرغم من ذلك يواجه إصابة كتفه التي تحد من مقدار التدريب في الفترة القادمة للاعب 
 
وقالت الصحيفة الإنجليزية، إن اللاعب من المرجح أن يشارك بالتشكيلة الأساسية في الفترة القادمة ويمتلك يونايتد أيضًا وفرة من الخيارات الهجومية التي تتنافس على شغل المراكز.
 
وفي سياق منفصل طلب المهاجم الأوروجوانى المخضرم إدينسون كافانى، مغادرة فريقه الحالى مانشستر يونايتد، من أجل إحياء مسيرته الدولية، وذلك بعد أن تم استبعاده من منتخب بلاده فى المباريات الأخيرة، بعد أن شارك 104 دقائق فقط من مباريات الدورى الإنجليزى الممتاز حتى الآن هذا الموسم.

وتم تهميش دور إدينسون كافاني إلى حد كبير، بعد وصول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد.

وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية، أن كافاني طلب الرحيل في يناير من أجل المشاركة بشكل أكبر مع فريق جديد،وبالتالي العودة لمنتخب بلاده.

وسجل كافاني البالغ من العمر 34 عامًا، 17 هدفًا في 39 مباراة خلال موسم مثير للإعجاب مع يونايتد، لكن بعد وصول رونالدو أصبح شخصية هامشية، حتى أنه فقد قميصه رقم 7 لصالح البرتغالي.

ويستعد كافاني مع مانشستر يونايتد لمواجهة قوية غدا السبت في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي والتي تجمعه أمام ليستر سيتي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة