جاريث بيل يعود إلى ريال مدريد فى نهاية أكتوبر بعد تعافيه من الإصابة

الأحد، 10 أكتوبر 2021 08:22 م
جاريث بيل يعود إلى ريال مدريد فى نهاية أكتوبر بعد تعافيه من الإصابة جاريث بيل
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن النجم الويلزى جاريث بيل، جناح ريال مدريد، يتعافى بشكل جيد من الإصابة العضلية التي تعرض لها خلال التدريبات في منتصف شهر سبتمبر الماضى، ومن المتوقع أن يعود للمشاركة في المباريات مع نهاية الشهر الجارى.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن الويلزى جاريث بيل بدأ الركض، بعد أن قضى تقريبا شهر في صالة الألعاب الرياضية من أجل التعافي من الإصابة العضلية التي تعرض لها في التدريبات قبل مواجهة سيلتا فيجو في الدورى الإسباني الشهر الماضي.

وأضافت الصحيفة أن عملية تعافى النجم الويلزى تسير بشكل إيجابي للغاية، الأمر الذى قد يجعله يعود للمشاركة في المباريات مع نهاية شهر أكتوبر الجارى لتدعيم صفوف الفريق هجوميا.

وكان بيل صاحب الـ32 عاما، قد عاد لصفوف ريال مدريد الموسم الحالي، بعد أن قضى الموسم الماضى معارا لفريق توتنهام الإنجليزي، وشارك تحت قيادة المدير الفني الإيطالى كارلو أنشيلوتى في 3 مباريات، سجل خلالها هدفا وحيدا، قبل أن يتعرض للإصابة.

وعلق روب بيج، المدير الفني لمنتخب ويلز، على إصابة نجم ريال مدريد، قائلا: "لحسن الحظ أنه يتعافى بشكل أفضل مما كان متوقعا، نحن على يقين من أنه سيكون على ما يرام في التوقف الدولى خلال شهر نوفمبر".

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني الموسم الحالي برصيد 17 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف عن كل من أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد اللذان يتساويان معه بنفس الرصيد، بعد مرور 8 جولات من عمر الليجا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة